أهم الأخبارحوادث

السيطرة على حريق صيدلية “سيف” في مصر الجديدة

صابر عاطف

نجح رجال الحماية المدنية بالقاهرة في السيطرة على إخماد حريق ضخم نشب مساء اليوم الثلاثاء، في إحدى الصيدليات الشهيرة، بشارع الميرغني، بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بالقاهرة بـ٦ عربات إطفاء، وخزان مياه، وسلم هيدروليكي، وذلك للسيطرة على الحريق، وعلي الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى المكان، وتم التعامل مع الحريق، وتُجري الآن عمليات التبريد.

وبينت المعاينة الاولية، ان سبب الحريق هو انفجار تكييفات الصيدلية، وجاري الوقوف على الاسباب الكاملة للحريق،، كما اشارات المعاينة الاولية إلى عدم وجود اصابات حتى الآن، كما يجري اخراج السكان المختنقين عن طريق السلم الكهربائي، نظرا لأن الحريق امتد إلى مدخل العمارة السكنية التي تتواجد بها الصيدلية ومعمل التحاليل.

وكانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغا من الخدمات، بنشوب حريق في احدي الصيدليات الشهيرة بشارع الميرغني في مصر الجديدة، وعلي الفور تم الدفع بسيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق، وسط فرض كردون أمني من قبل أجهزة الامن، وانتشار الخدمات المرورية لتنظيم الطريق.

شاهد ..

 

حريق مصر الجدي
حريق مصر الجديدة
حريق مصر الجديدة
اقرأ أيضًا◄نتائج جهود الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة خلال 24 ساعة

نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالتعاون مع قطاع مكافحة المخدرات والجريمة بأسيوط في ضبط تشكيل عصابي بحوزتهم 750 مليون جنيه حصيلة الإتجار في المخدرات.

فقد تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من إتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد التشكيلات العصابية مكون من سبعة عناصر إجرامية “لأربعة منهم معلومات جنائية مسجلة” مقيمين بنطاق دائرة قسم شرطة أول أسيوط بمحافظة أسيوط.

وقد وجهت عدة اتهامات، جاء أولها إضطلاعهم وقيامهم بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم على نطاق واسع، وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة، ومحاولتهم غسل تلك الأموال المتحصلة من تجارتهم غير المشروعة بهدف إدخالها فى دائرة التعامل الإقتصادى والقانونى عن طريق إجراء عمليات سحب وإيداع لتلك المبالغ بمختلف البنوك، وتأسيس الأنشطة التجارية فى أماكن مختلفة فى مجالات إنشاء مكاتب لبيع وشراء الأراضى والعقارات وتجارة مواد البناء، شراء الأراضى والعقارات والسيارات.

وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية ، وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة. وقد قدرت تلك الممتلكات بحوالى 750 مليون جنيه تقريبًا.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق