محافظات

الشباب والرياضة بالإسكندرية تنظم مبادرة لتمكين المرأة

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية مبادرة لتمكين المرأة، من منطلق انها كل المجتمع وليس نصفه هى الام والاخت والابنه والزوجه ولانها من احد اهم مقومات بناء المجتمع ومن أجل تحقيق المساواة والعدل وعدم التمييز في المعاملة بين الرجال والنساء، واحترامهم جميعهم ودعم حقوقهم.

ومن خلال الندوة تم تنفيذ وتطوير المشاريع وسلاسل التوريدات وسياسات التسويق التي تُمكّن المرأة من إنشاء قيادة مؤسسية رفيعة المستوى تهدف إلى المساواة بين المرأة، ولابد من تمكين المراه لكى تتمكن من بناء نفسها اولا ومن مبادئ تمكين المرأة الاهتمام بتدريب المرأة وتطويرها مهنيّاً.

ومن أهداف المبادرة أيضآ الاهتمام بالمبادرات المجتمعية بهدف تعزيز المساواة بين الجنسين، ضمان صحة وسلامة جميع العاملين سواءً الرجال أو النساء، وتحقيق رفاهيتهم.

ومن هذا المنطلق نفذت مديريه الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة الدكتور صفاء الشريف وكيل الوزارة مدير المديرية ممثله فى فرع شباب غرب”مركز شباب القبارى” مبادره بعنوان
“فيدى واستفيدى”بمشاركه عدد ٢٥ سيدة وفتاة وتم تعليم كيفية الطباعة علي التي شيرت وتعليم تفصيل اطقم الملايات وعلي هامش المبادرة عمل بعض التمرينات الرياضية للمشتركين بالمبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى