غير مصنف

الشريف يتفقد شاطىء المندرة المجاني و”الرامب” المخصص لذوي الهمم

قام اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بجولة مفاجئة بعدد من الشواطيء علي طول الكورنيش لمتابعة مدى الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية للحد من انتشار جائحة كورونا. كما تفقد شاطىء المندرة المجاني والرامب المخصص به لذوي الهمم.

وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة.

وخلال الجولة؛ أوضح المحافظ بأنه أمر بإنهاء خدمة عامل بشاطيء المندرة المجاني بعد فرض إكرامية علي أحد رواد الشواطئ.

وشدد المحافظ بالقضاء على كافة أشكال الاستغلال والإبتزاز، محذراً بالتعامل بكل حزم وإتخاذ إجراءات رادعة لمن يخالف التعليمات الصادرة بشأن تنظيم العمل علي الشواطيء.

واستفسر المحافظ من مرتادي الشواطيء عن مستوي الخدمات، وطالبهم بضرورة الإلتزام التام بجميع الإجراءات الإحترازية والتعليمات التي أصدرتها المحافظة والنشرات التوعوية المتواجدة بالشواطيء. كما وجههم بالإبلاغ الفوري في حال وجود أي مخالفات تقع بالشواطئ للتعامل الفوري معها.

وأكد الشريف أن المحافظة حريصة علي المتابعة لجميع الخدمات المجانية بشاطيء المندرة المجاني، مشيراً أننا حرصنا علي تخصيص جزء من الشاطيء لخدمة ذوي الهمم.
كما أشار إلى أن الشاطيء شهد عدد من الفاعليات الترفيهية بالتعاون مع المجتمع المدني، وسط الإلتزام التام بجميع الإجراءات الإحترازية.

علي الصعيد ذاته؛ شدد المحافظ علي مسئولي الشواطئ وجميع الجهات المعنية بالمتابعة المستمرة لتطبيق جميع الإجراءات الوقائية. مؤكدا علي إنتشار كامل لمفتشي الإدارة المركزية علي الشواطيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى