غير مصنف

الشهاوى وتعاون مستمر مع محافظ كفرالشيخ لحل مشاكل دائرة دسوق وقلين


كفرالشيخ
كتبت /ليلى شتا
تعاون مشترك لحل مشاكل وطلبات المواطنين بدائرة دسوق وقلين بحث الدكتورإسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، مع المحاسب محمد الشهاوى، عضو مجلس النواب عن دائرة دسوق وقلين، مشاكل وطلبات المواطنين بدسوق وقلين، ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وتم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة، بحضور اللواء محمد بندارى، السكرتير العام للمحافظة.
كما تم بحث آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها مدينتى قلين ودسوق.

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام ، قائلاً: ” أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد وإجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ.

ومن جانبه أكد المحاسب محمد الشهاوى، على تواصله مع المحافظة لمتابعة مشاكل المواطنين ودعمه المستمر من أجل خدمة أهالي مركزى قلين ودسوق، وكذا في التعامل مع كافة الوزارات لإستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى