غير مصنف

أبرز تصريحات عم حارث مع إبراهيم فايق: بعض لاعبي الأهلي ميولهم زملكاوية (فيديو)

تغنت الصفحة الرسمية لدوري أبطال إفريقيا بـ”عم حارث” عامل غرف الملابس بالنادى الأهلى، عقب تتويج القلعة الحمراء بدورى الأبطال الإفريقى. ونشرت الصفحة صورة له وعلقت قائلة: “قضى عامل غرفة ملابس الأهلى عم حارث 47 عامًا داخل أسوار نادي القرن، حمل دورى أبطال إفريقيا 9 مرات، أكثر من أي شخص في التاريخ”، ليقرر إبراهيم فايق استضافته في برنامج “جمهور الثالثة”.

وكشف عم حارث، عامل غرفة ملابس بنادى الأهلى، وأحد أشهر العاملين في مصر الفترة الحالية، عن العديد من المفاجآت خلال استضافته ببرنامج “جمهور الثالثة” الذى يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق، على فضائية “أون تايم سبورتس 2″، أمس الإثنين.

لن أرحل عن الأهلي ولو بـ 40 مليون جنيه

قال عم حارث، أشهر عامل غرفة ملابس في الكرة المصرية، أنه بدأ مشوار العمل فى الأهلى وهو فى عمر 12 عاماً، وكان راتبه 3 جنيهات إلا عشرة صاغ، حتى وصل راتبه إلى 4750 جنيهًا.

وأكد أنه لا يمكن أن يرحل من الأهلي حتى لو حصل على عرض بـ 40 مليون جنيه، قائلاً:”عمرى ما هسيب الأهلى، وحب الأهلى لا يقدر بأى ثمن”.

اختار أحذية مؤمن والشحات قبل لقاء القمة

وخلال حديثه مع فايق، قال عم حارث، إنه كان يختار أحذية معينة للاعبى الأهلى قبل مباراة القمة أمام الزمالك، وخصوصًا الثنائي مؤمن زكريا وحسين الشحات.

 بعض اللاعبين في الأهلي ميولهم زملكاوية

وأشار إلى أن هناك لاعبين لديهم ميول لنادى الزمالك، وانضمت لنادى الأهلى، رافضًا الإفصاح عن أسمائهم، كما رفض الإجابة على السؤال الذى يتعلق بأزمة رحيل التوأم حسام وإبراهيم حسن النادى، وهل تعرضوا للظلم؟

 محمود الخطيب أفضل مهاجم في تاريخ الأهلي

وأجاب عم حارث خلال فقرة “السبورة” في ختام الحلقة على العديد من الأسئلة الشائكة، إذ اختار الكابتن محمود الخطيب كأفضل مهاجم فى تاريخ القلعة الحمراء، وأكد أن رمضان صبحى هو أكثر لاعب حزن على رحيله من النادى وليس عبدالله السعيد ولا حسام حسن.

وأضاف عم حارث أن الأنجولي جيلبرتو أفضل محترف لعب للنادى على مدار تاريخه، مشددًا فى الوقت ذاته على أن هناك لاعبين ارتدوا قميص النادى لم يكونوا يستحقون خصوصًا فى بداية الألفية الجديدة.

وشدد على أنه يحب نادر السيد، حارس مرمى الزمالك السابق، ليس لأنه لعب للأهلى لكن لاحترامه.

هزيمة صن داونز

أشار عم حارث أيضًا إلى أنه تعرض هو وجميع أفراد الفريق والجهاز الفني والإداري بالنادي الأهلي لصدمة كبيرة كانت أشبه بالمفاجأة الصاعقة، بعدما تعرض الأحمر للهزيمة الأكبر في تاريخه أمام صن داونز، بخماسية نظيفة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لكن أكثر ما أسعده هو الإصرار الكبير الذي أظهره الفريق للثأر من الفريق الجنوب إفريقي من جديد وإقصائه من النسخة الأخيرة للبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى