أهم الأخباررياضة

الشيخ: “لم أوقع لأي نادٍ بعد رحيلي عن الأهلي”

كشف أحمد الشيخ، صانع ألعاب النادي الأهلي السابق، أنه لم يقوم بالتوقيع على عقود الانضمام لأي نادٍ حتى الآن، نافيًا كل ما أُثير خلال الساعات الماضية.

وكتب الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”، رسالة موجزة، قائلا: “مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ”.

“الأخبار غير الصحيحة يكون القصد من ورائها مصالح شخصية، الله يعلم كل شيء، وحتى الآن لم أوقع لأي نادي، وإن شاء الله أتمكن من اللحاق (الانضمام لفريق جديد)، قبل غلق القيد، وأتمنى من الله التوفيق، دعواتكم”.

“بشكر النادى الأهلى وجمهوره على الفتره اللى قضيتها فى النادى وبتمنى لهم التوفيق، أوقات الأخبار الغير صحيحة بتكون مقصودة أو لمصالح شخصية ربنا عالم بكل شيء … لحد الآن لم أمضي في أي نادي وإن شاء الله ألحق قبل غلق القيد … أتمنى من ربنا التوفيق ..  دعواتكم”.

كان الأهلي قد أعلن في وقت سابق رحيل لاعبه أحمد الشيخ، بعد انصراف النادي عن قيده في قائمة الموسم الجديد، ليحق للاعب التوقيع لأي ناد آخر بشكل حر.

كما كشف الشيخ، عن الأنباء التي ترددت بشأن انضمامه لصفوف الزمالك بعد إنهاء تعاقده مع الأهلي، حيث أشارت تقارير صحفية أن الشيخ قد وقع للزمالك بعد ساعات من رحيله عن الأهلي، إلا أن اللاعب قد نفى ذلك تمامًا عبر صفحته الشخصية على موقع “فيس بوك”.

يعد الشيخ صاحب الـ 28 عامًا، شارك مع الأهلي في 59 مباراة في جميع المسابقات سجل خلالها 13 هدفا وصنع 4 أهداف.

خرج معارًا إلى مصر للمقاصة والاتفاق السعودي خلال ارتداءه قميص الأهلي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى