غير مصنف

المنطقة الشمالية العسكرية تدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على حريق ميناء الإسكندرية

دفعت المنطقة الشمالية العسكرية بسيارات الحماية المدنية الخاصة بها لدعم سيارات الحماية المدنية الموجودة في موقع حريق ميناء الإسكندرية .

حريق الميناء

ووصل منذ قليل، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلى الميناء لمتابعة إخماد الحريق الهائل الذي نشب عصر اليوم بأحد المخازن .

وكانت هيئة ميناء الإسكندرية قد أعلنت في بيان لها عن اندلاع حريق بالطابق الثاني بأحد المباني التابعة لمصلحة الجمارك ( مخزن روما ) وأن المخزن مكون من أرضي وأربعة طوابق على مساحة 1300 م2 تقريباً بالمنطقة الثانية بميناء الإسكندرية ومخزن به بضائع.

وأوضح البيان أن سيارات الحماية المدنية وصلت وبدأت التعامل مع الحريق وتم الاستعانة بسيارات الإطفاء التابعة للقوات البحرية ومحافظة الإسكندرية ويتم حاليا التعامل مع الحريق بإجمالي 16 سيارة إطفاء .

وأضاف البيان أنه تم إخلاء المنطقة المجاورة له نظراً لتهالك المبنى وقد حدث سقوط أجزاء من الدورين الثالث والرابع مع الاستمرار في مكافحة النيران والسيطرة عليها ولا يوجد خسائر بالأرواح أو المعدات ولم يحدث أي انفجارات وسيتم حصر الخسائر المادية بمعرفة مصلحة الجمارك فور إطفاء الحريق ومعرفة الأسباب بمعرفة شرطة الميناء والجهات الأمنية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى