رياضة

سعيد إبراهيم يقترب من قيادة قنا فنيًا بالقسم الثاني

اقترب سعيد إبراهيم، المدير الفني السابق لفريق الألومنيوم من قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي قنا الرياضي، خلال الموسم الكروي الجديد 2021/2022 بدوري القسم الثاني عن مجموعة الصعيد.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة قنا الرياضي برئاسة أشرف سعد، ومؤمن أبو حديد، المشرف على الفريق الأول وعضو مجلس الإدارة جلسة مع إبراهيم مساء اليوم الإثنين بمقر النادي اللإتفاق على كافة تفاصيل التعاقد والجهاز المعاون للمدير الفني.

وسبق لسعيد إبراهيم أن قاد الألومنيوم بالموسم المنتهى عقب رحيل حسين عبد اللطيف، وحقق مع الفريق الأول وصافة مجموعة الصعيد خلف الشرقية للدخان، ونافس رجال إبراهيم حتى الجولة الأخيرة على بطاقة الصعود المؤهلة للدروي الممتاز والتي خطفها الشرقية للدخان في النهاية.

أما قنا الرياضي فقاده فنيا بالموسم المنهتى محمود إبراهيم ببداية الموسم، وأقيل وإسناد مهمة الفريق فنيا لعبد الرحيم همام، والذي نجح في إبقاء قنا بدوري القسم الثاني لموسم إضافي بعد أن إحتل الفريق الأول المركز العاشر من جدول ترتيب مجموعة الصعيد.

وتتوقف فترة بدء إعداد الفريق الأول للموسم الجديد على إختيار المدير الفني وجهازه المعاون، والذي من المقرر الإنتهاء منها مساء اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى