غير مصنف

هيفاء وهبي تشعل مواقع التواصل..سبب سحب لقب ملكة جمال لبنان

أثارت الصور المتداولة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جدل كبير خلال الأيام الماضية ومازالت التساؤلات حول سبب تغير ملامحها فظهرت هيفاء بملامح مختلفة تماماً وبدت أكبر سناً،أثناء استقبالها فى السعودية وسط تعليقات من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعيةعن سبب التغير المفاجئ والبحث عن عمرها.

متابعون..ماذا حدث لوجهها

حيث أحيت هيفاء حفلا غنائيا يوم الجمعة ضمن حفلات موسم الرياض وظهرت هيفاء وهبي مع المدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، وعلق الجمهور على ظهور باندهاش، على تغير ملامح هيفاء، كتب أحدهم: “مين يصدق أنه هذا تعبير أيقونة الجمال”، وعلق آخر: “كانت جميلة، لعبت بوجهها عمليات تجميل”، واستنكر آخر في تعليقا ساخرا” كنت حاسس أنهم مش هيجيبوا هيفاء الأصلية”، أين هيفاء، وقال متابع مالذي حدث لوجهها؟”.

سحب لقب ملكة جمال لبنان

ولدت هيفاء محمد وهبي فى  10مارس 1972،تبلغ من العمر 50 عاما كانت ملكة جمال لبنان عام 1991 ثم سحب منها اللقب لأنها اخلت بشروط المسابقة فكانت متزوجة وأم بالمخالفة للشروط حصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الإستعراضيات. أصدرت عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة فيديو كليب.

الأكثر جمالاً عملت بائعة

حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 “النساء المرغوبات “حسب موقع AskMen.com ، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

هيفاء عملت في بداياتها في متجر للمجوهرات،ثم شاركت في تصوير الإعلانات، وشاركت بعدها كموديل فى تصوير الفيديو كليبات، ومن ثم احترفت الغناء والتمثيل وأصبحت من أبرز النجمات على الساحة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى