حوادث

خاص| ننشر أمر الإحالة في قضية نيرة صلاح فتاة العريش

حصل “موقع اليوم” علي نص أمر الإحالة في قضية نيرة صلاح طالبة العريش التي عثر على جثتها متواية نتيجة تناول حبة الغلة داخل المدينة الجامعية بالعريش، أن المتهمين هددا المجني عليها.

وأوضح أمر الإحالة في القضية رقم ٦٧٥ لسنة ٢٠٢٤ جنايات أول العريش والمقيدة برقم 91 لسنة ٢٠٢٤ جنايات كلي شمال سيناء بعد مطالعة الأوراق وما تم فيها من تحقيقات أن النيابة العامة اتهمت الطالب. شروق أ والطالب طه م في القضية.

وكشف أمر الإحالة أنه في غضون عام ٢٠٢٤ بدائرة قسم أول العريش محافظة شمال سيناء قام المتهمان الأول بتهديد المجني عليها / نيرة صلاح كتابة بإفشاء محادثات مخدشة بالشرف جرت في مكان خاص عبر الهاتف النقال – تطبيق المراسلات الواتساب – والتي كانت قد نقلتها المتهمة الأولى خلسة من هاتف المجني عليها النقال إلى هاتفها ودون علمها ورضاها.

وتابع أمر الإحالة شاركت جزء منها مع المتهم الثاني الذي هدد بإفشائها برسائل نصية عبر مجموعة الواتساب الخاصة بزملاء دراستها، وكان ذلك التهديد مصحوب بتكليف المجني عليها بأداء عمل معين وهو الإعتذار للمتهمة الأولي في المجموعة آنفة البيان بما أوقع الرعب في نفسها فرضحت المطلبهما على النحو المبين بالتحقيقات.

وأشار أمر الإحالة أن المتهمان استعملا في غير علانية المستندات التي تحوي المحادثات آنفة البيان وكان ذلك بغير رضاء المجني عليها سالفة الذكر بأن أرسلت المتهمة الأولي نسخة من تلك المحادثات لزميلتيها / مريم ع ، ولاء س صوراً من تلك المحادثات للمتهم الثاني الذي استعملها وأرسلها لزميله / محمد ع.

وأكد امر الإحالة ان المتهمان انتهكا حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها سالفة الذكر بأن نقلت المتهمة الأولى من هاتفها النقال المحادثات آنفة البيان المدرجة علي هاتفها النقال دون علمها ورضاها وأرسل المتهم الثاني لها العديد من الرسائل الإلكترونية – التهديدية – عبر ذات المجموعة المبينة سلفاً بالتهمة الأولى دون موافقتها متعدين على القيم والمباديء الأسرية للمجتمع المصري على النحو المبين بالتحقيقات وتعمدا إزعاج ومضايقة المجني عليها آنفة البيان بإساءة إستعمال أجهزة الإتصالات مرتكبين الجرائم محل الإتهامات الماثلة على النحو المبين بالتحقيقات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى