العدل عن تصريحات عفاف مصطفى: أبو زهرة إنسان عظيم فنيا وأخلاقا

0

هاجر عاطف

خرج المؤلف والسيناريست مدحت العدل عن صمته مدافعا عن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، بعد هجوم الفنانة عفاف مصطفى له ، بانه لا يقبل النقد، و يسيء لكل العاملين معه في أعماله الدرامية.

وذلك من خلال ردا ناريا عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات ” تويتر”:” خرجت علينا سيدة تطلق علي نفسها فنانة لتنال من قيمة وقامة العظيم والأستاذ الكبير عبد الرحمن أبوزهرة ..الحقيقة أنا لا أعرفها ولا اريد ذكر إسمها – أعتقد أن تصريحها تريد به الشهرة- ولكني اشهد ان الفنان الكبير وقد عملنا معاً إنساناً عظيماً فناً وخلقاً و موهبةً”.

 

وكانت قد علقت الفنانة عفاف مصطفى، على تصريحات الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الأخيرة، بسبب أنه يعاني من اكتئاب بسبب تجاهل المخرجين له وعدم مشاركته في أعمال فنية، وذلك عبر صفحتها على “فيسبوك” قائلة:”مفيش ممثلة سلمت من لسانك ولا انتقاداتك اللاذعة طول الوقت في اللوكيشنات، خصوصا الممثلات صغيرات السن الواعدات أو النجمات الصغيرات في اللوكيشنات مابيعجبكش العجب تنتقد حتى عفويتهم وحتي أزيائهم كمان”.

وأضافت عفاف مصطفى في منشورها: “ولك وقائع عديدة مؤسفة وتتدخل في كل صغيرة وكبيرة وتتدخل في شئون المخرج والإنتاج وتتفلسف طول الوقت وتهدر وقتهم وتشفط الأكسجين من اللوكيشن”.

تابعت عفاف مصطفى: “و جاي دلوقت تقول شغلوني وجربوني، طب غير من نفسك أولا عشان محدش عنده طاقة وطولة بال ليك”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.