رياضة

تعرف على العروض الخليجية المقدمة لحسين الشحات

حسين الشحات يشعل التنافس بين أندية الخليج لضمه في الإنتقالات الصيفية

ذكرت تقارير صحفية خليجية صباح اليوم الأربعاء الموافق السابع من يوليو، تفاصيل عرض نادي الوحده الإماراتي، بضم لاعب النادي الاهلي حسين الشحات، صاحب ال 29 عام، على سبيل الإعارة أو الإنتقال بشكل نهائي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف التقرير أنه بالفعل حدث تواصل مع اللاعب هاتفياً، وسيتم التقدم بشكل رسمي من النادي وسيتم الإعلان عنها بشكل رسمي، بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، في السابع عشر من يوليو الجاري، علي ستاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وذكر نادر شوقي وكيل أعمال حسين الشحات، أمس الثلاثاء الموافق السادس من يوليو، في برنامج ” بي أون تايم” المذاع الحدية عشر صباحاً، على قناة أون تايم سبورت، وقال ” هناك عرض قوي مقدم للشحات، من نادي رياضي سعودي وسيتم الحديث بشكل رسمي بعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام بطل جنوب أفريقيا كايزر تشيفز.

وأضاف نادر: “هناك اتصالات تليفونية حدثت في الفترة الماضية من قبل النادي، لمحاولة ضم الشحات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على سبيل الإعارة، أو ضم اللاعب بشكل رسمي.

وتألق ابن الشرقية للدخان حسين الشحات، مع النادي الأهلي منذ موسمه الأول في صفوف الفريق، في مركز الوسط المهاجم، جذب العديد من أنظار أندية الخليج العربي، وبالأخص بعد التألق المبهر في بطولة كأس العالم للأندية قطر 2020، تحت أنظار العالم كله، وبالأخص في مباراة المارد الأحمر أمام الدخيل القطري، وتسجيل هدف الفوز والوحيد في اللقاء، في المباراة الإفتتاحية للبطولة.

عاد الأهلي من قطر ويحمل لقب ثالث العالم، وسط أبطال قارات العالم، ليثبت نادي القرن أن كرة القدم في إفريقيا والوطن العربي موجودة وقوية، وهناك في القادم ستكون منافسة قوية على اللقب، وهناك الكثير من أصدقاء محمد صلاح.

ظهر الشحات بمستوى أعلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد العودة من قطر، وهو صاحب أول ضربة في الشباك في البطولة، بهدف الفوز أمام الدحيل القطري في اللقاء الإفتتاحي على ملاعب كأس العالم 2022، على استاد المدينة التعليمية، وظهور بشكل قوى في البطولة علي مدار تواجده في الملعب مع فريقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى