أهم الأخبارالأخبار

العظمى 29.. الأرصاد الجوية تكشف عن حالة طقس غدًا السبت

إسراء عبدالفتاح

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود طقس الغد السبت، شبورة خفيفة صباحًا، وطقس لطيف على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة تنشط أحيانًا، وأن يسود طقس لطيف على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، وطقس معتدل على شمال الصعيد والرياح نشطة، وطقس حار على جنوب الصعيد والرياح نشطة.

أما طقس الليل، فيتوقع أن يكون طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحري، وطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، وطقس مائل للبرودة على شمال وجنوب الصعيد.
وفيما يلي يعرض «اليوم» درجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت: 
درجات حرارة السبت
درجات حرارة السبت

وقد قدم الدكتور رضا حجازي، نائب وزير التعليم لشؤون المعلمين، التعازي في وفاة 9 معلمين بعد إصابتهم بفيروس كورونا المستجد .

ودون حجازي على صفحته الشخصية، بموقع التواصل الأجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «علمت بكل آسف بزيادة عدد الزملاء المعلمين الذين وافتهم المنية جراء إصابتهم بفيروس كوفيد ١٩ إلى تسعة معلمين، مما سبب لنا حزنا وضيقا شديدين».وأضاف قائلًا: « أنه ونحن وإذ نعزي أنفسنا نرجو الله عز وجل أن يرفع عنا هذا الوباء وأن يحفظ الجميع برحمته، وبتغمد جميع الشهداء برحمته. للشهداء الرحمة ولأسرهم ولنا السلوان».

وقد أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الخميس، عن خروج 154 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 5359 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 6019 حالة ، من ضمنهم الـ 5359 متعافيًا.

وأضاف أنه تم تسجيل 1127 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 29 حالة جديدة. وقال “مجاهد” إن جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل والحجر الصحي تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق