الأخباراخترنا لك

العظمى 35 درجة.. الأرصاد الجوية: طقس الجمعة مائل للحرارة على القاهرة

إسراء عبدالفتاح
يتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدًا الجمعة، طقس مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل والرياح معتدلة.
كما يتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد طقس حار، وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح نشطة.
وليلا تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس لطيف على القاهرة والوجه البحرى،  والسواحل الشمالية يكون الطقس لطيف، وعلى شمال الصعيد لطيف ، وجنوب الصعيد يكون الطقس معتدل.
شاهد درجات الحرارة المتوقع غدًا : 
درجات الحرارة غدًا الجمعة
درجات الحرارة غدًا الجمعة

وفي وقت سابق، وجهت هيئة الأرصاد الجوية عدن نصائح لطلاب الثانوية العامة، بمناسبة بدأ الامتحانات غدًا الأحد.

وقالت الأرصاد إنه في ظل الارتفاع الشديد في درجات الحرارة، يجب على الطلاب الابتعاد عن أشعة الشمس وارتداء الملابس القطنية واستخدام الشمسيات وشرب كميات كبيرة من المياة.

ويتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يشهد غدا الأحد، ارتفاعا حادا في درجات الحرارة المتوقعة، حيث يسود طقس شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري، والرياح معتدلة تنشط أحيانا مثيرة للرمال والأتربة على الطرق المكشوفة، فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية طقس شديد الحرارة، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة، يكون الطقس حار على السواحل الشمالية الشرقية.

وتوقع الخبراء، أن يشهد شمال وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح نشطة.

نشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، فيديو مصور عبارة عن 3 دقائق، لطمأنة طلاب الثانوية العامة، قبل بدأ الامتحانات بساعات قليلة.

ونشر “شوقي” عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” منشور يتضمن الفيديو معلقًا عليه: «رسالة إلى أبنائنا في الثانوية العامة: كلمات سجلتها بادوات بسيطة للتواصل مع طلاب وطالبات مصر وهم يستعدون لأداء إمتحانات الثانوية العامة مع تمنياتي القلبية لهم جميعا بالتوفيق والسداد وتحقيق أحلامهم في مستقبل مشرق باذن الله».

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق