أهم الأخبارالأخبار

العظمى36.. الأرصاد: طقس السبت حار رطب نهارا

إسراء عبدالفتاح

يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يسود البلاد غدًا السبت، طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحرى، معتدل على السواحل الشمالية، حار على شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، وذلك خلال ساعات النهار.

أما ليلاً، فيسود طقس معتدل على القاهرة والوجه البحرى، وشمال وجنوب الصعيد، لطيف على السواحل الشمالية.

وتوقع الخبراء أن يسود الطقس غدُا شبورة مائية على القاهرة والوجه البحرى، مع نشاط للرياح على جنوب سيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وفيما يلي يعرض موقع «اليوم» الإخباري، درجات الحرارة المتوقعة غدًا السبت: 

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية
تجاوزنا الـ 80 ألف.. الصحة تعلن إجمالي إصابات كورونا في مصر

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الجمعة، عن خروج 521 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 23274 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 981 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 85 حالة جديدة.

وقال “مجاهد” إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق