أهم الأخبارالأخبار

العُظمى 36.. الأرصاد الجوية تحذر من موجة شديدة الحرارة بدءًا من الغد

إسراء عبدالفتاح

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الخميس، طقس حار على القاهرة والوجه البحرى، وشبورة خفيفة صباحًا، والرياح معتدلة تنشط أحيانًا، فيما تشهد السواحل الشمالية الغربية طقس معتدل، يكون لطيفًا على السواحل الشمالية الشرقية والرياح نشطة.

ويتوقع الخبراء أن يشهد شمال الصعيد طقس حار، وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح نشطة، وبالنسبة لساعات الليل توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس مائل للبرودة على القاهرة والوجه البحرى، وعلى السواحل الشمالية يكون الطقس مائل للبرودة، وعلى شمال وجنوب الصعيد يكون الطقس لطيف.

شاهد درجات الحرارة المتوقعة غدًا الخميس :
درجات الحرارة
درجات الحرارة

 

تعرف على موعد تسليم امتحانات المواد غير المضافة للمجموع بالثانوية العامة

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن أنه جرى الاتفاق اليوم، على بدء فتح الأندية ومراكز الشباب، بداية من يوم 15 يونيو الجاري.

وأضاف “صبحي” خلال مداخلته ببرنامج “ملعب أون” على قناة “اون تايم سبورتس”: «سيجري فتح الأندية ومراكز الشباب بداية من 15 يونيو الجاري، وتحدثت مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة، من أجل تجهيز السيناريوهات».

وقد كشف خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج بقناة النادي، عن إصابة ابنته زينة بفيروس كورونا المستجد

وكتب “الغندور” عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: “أعتذر عن الظهور في الإعلام، والبقاء في المنزل، بعد إصابة ابنتي الصغيرة زينة، بكورونا، وربنا يحفظ الجميع”.

اقرأ أيضًا◄ المستشار القانوني للنادي الأهلي يتقدم بإستقالته

تقدم المستشار القانوني للنادي الأهلي، وكيلًا عن الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، صباح اليوم الأربعاء، بثلاثة بلاغات جديدة إلى معالي المستشار النائب العام، ضد رئيس نادي الزمالك، وتجاوزاته غير اللائقة وخروجه عن قواعد الأخلاق، وخوضه في الأعراض وإساءته لقيم المجتمع المصري.

وجاء في البلاغات أرقام الذي حملت أرقام : ٢٤٣٥٠، ٢٤٣٥١، ٢٤٣٥٢ بتاريخ اليوم ١٠/ ٦/ ٢٠٢٠ أن رئيس الزمالك اتخذ من قناة ناديه منصة إعلامية لمهاجمة النادي الأهلي ومسئوليه، وترديد اتهامات باطلة دون رادع، خاصة أنه دأب على تكرار هذه الإساءات.

وطلب المستشار القانوني للأهلي خضوع رئيس الزمالك أمام جهات التحقيق ومحاسبته بالقانون، أسوة بكل أفراد الشعب المصري، خاصة أن تجاوزاته فاقت كل الحدود، ونفد صبر الجميع تجاه هذا التطاول غير المبرر والمستمر، في حماية الحصانة البرلمانية التي يتمتع بها رئيس نادي الزمالك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق