غير مصنف

الغد بكفرالشيخ” يهنئ وزير الداخلية ومدير أمن كفرالشيخ بعيد الشرطة.

 

كتبت / عزة عبد العزيز

 

بأصدق التهاني القلبية يتقدم حزب الغد برئاسة المهندس موسى مصطفى موسى المرشح الرئاسي السابق والأمانة العامة للغد بمحافظة كفرالشيخ والهيئة الاستشارية للأمانة بالمحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي وأمناء المراكز والأقسام وجميع أعضاء حزب الغد بمحافظة كفرالشيخ بخالص التهنئة الي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية والي اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفرالشيخ وجميع قيادات وأفراد وزارة الداخلية بمناسبة عيد الشرطة.

وفي هذه المناسبة يقول اللواء أركان حرب عبداللطيف الفحل الأمين العام للغد بكفرالشيخ :-
تحية من القلب الي رجال الشرطة المصرية الشرفاء لما تحملتموه من تحدي للصعاب والمحن في سبيل ان تنعم مصرنا الأن بالأمن والاستقرار.

فلقد ضربتم أروع الأمثلة وأنبلها في تأدية واجبكم الوطني المقدس من أجل انتشال الدولة المصرية من الفوضى التي كانت تغرق فيها البلاد بعد ثورتي الخامس والعشرون من يناير وثورة الثلاثون من يونيه.
وقدمتم ارواحكم فداء لهذا الوطن ولم تكترثوا لذلك من أجل أن تنعم مصرنا الغالية وشعبها بالأمن والاستقرار.
فأنتم عيون الوطن الساهرة التي لا تنام من أجل حماية الوطن.

وأضاف اللواء الفحل :-
بأن رحال الشرطة المصرية بما قدموه وما زالوا يقدمونه من تضحيات في سبيل هذا الوطن فهم بصدق رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من لقى ربه ومنهم من ينتظر.

ندعوا المولي عز وجل أن يتغمد شهداء الواجب بوافر رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته.

وقال عبدالنبي موسى امين شئون التنظيم للغد بالمحافظة
ان رجال الشرطه المصرية قدموا أنفسهم فداء للوطن من أجل الحفاظ علي شعبه وحماية ممتلكاته من العبث بها من قبل قوى غوغاء لا تريد الاستقرار لمصر وشعبها ابان الثورتين 25 يناير وثورة 30 يونيه.

وفضلوا الاستشهاد في سبيل الله والوطن من أجل فرض الأمن والاستقرار مرة اخري لمصرنا الغالية وتوفير مناخ مناسب لدفع قطار التنمية والتي انطلق بالفعل والوصول بمصرنا الغالية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الي المكانة التي تليق بتاريخها عظمة شعبها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى