فن ومنوعات

تحديد موعد تصوير الجزء الثاني من «موضوع عائلي» لماجد الكدواني

اتفق صناع مسلسل “موضوع عائلي” بطولة النجم ماجد الكدواني على تصوير جزء ثانٍ من العمل الجديد الذي حقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه خلال الأيام الماضية عبر إحدى المنصات الإلكترونية الجديدة واهتمام الجمهور بالموضوع الذي  يناقشه المسلسل رغم قلة عدد الحلقات.

واتفق الصناع بشكل مبدئي على التصوير أول سبتمبر المقبل بعد انتهاء كل طاقم العمل من ارتباطاتهم الفنية وخاصة الأعمال الرمضانية التي بدأ الصناع تصويرها بالفعل تمهيدًا للعرض خلال شهر رمضان القادم وكذلك دخول الفنان ماجد الكدواني لتجارب سينمائية انتهى من بعضها وينتظر دخول الأخرى خلال الفترة القادمة.

وقدم النجم الكبير ماجد الكدواني قصة الجزء الأول من خلال أحداث ارتكزت على شخصية رجل في منتصف العمر، يعيش حاليًا حياة هادئة مع أسرته من خلال حياة بسيطة ويميل للاستهتار بعد أن فقد زوجته ليلى قبل سنوات طويلة واكتفى بذكراها ولم يتزوج مرة ثانية حيث عانى من آثار نفسية نتيجة فقدها ونتيجة ما فعله حماه معه بإبعادها عنه قبل الانفصال وسفرها خارج مصر.

وبعد مرور سنوات طويلة وصلت إلى ما يقرب من 20 عامًا يتفاجئ إبراهيم بطل الحكاية الذي يقوم بها الفنان ماجد الكدواني باتصال والد زوجته الراحلة بنبأ مغاير للأمور التي يعيشها ويعرف أن له ابنة من زوجته الراحلة فتنقلب حياته رأسًا على عقب.

أبطال موضوع عائلي

ومسلسل موضوع عائلي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من خلال عمل من 10 حلقات، حيث يتواجد في العمل كل من الفنان محمد شاهين والفنانة الشابة رنا رئيس التي تقدم دور الابنتة، وبمشاركة كل من سماء إبراهيم وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال ومن إنتاج أحمد الجنايني، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى عائلي مع مشاهد كوميدية.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى