أهم الأخبارفن ومنوعات

الفنانة أحلام تثير الجدل بمجوهرات قيمتها 7 مليون دولار (فيديو)

جهاد علي

كرمت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أمس الجمعة، الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، بدرع من الذهب، خلال الحفل الذي أحيته في بوليفارد الرياض.

وكانت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، اختصت الإماراتية أحلام، بليلة تكريمية ضمن «ليالي الأساطير»، والتي قامت الهيئة بتنظيمها على هامش فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

ويشار إلى أن الفنانة الإماراتية، الوحيدة في الوطن العربي التي يتم اختيارها وتكريمها بين مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار في هذا الموسم.

برنامج «ET بالعربي»، ذكر أن أحلام تزينت ليلة أمس، وظهرت بإطلالة في حفلها بالرياض، بصورة غير عادية مرتديةً مجوهرات تقدر قيمتها بحوالي 7 ملايين دولار، من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة.

الفنانة أحلام

وأضاف البرنامج، أن أحلام سافرت خصيصًا إلى لندن للاتفاق مع تاجر الألماس، على جميع قطع الطاقم، وهو مكون من عقد وأقراط صممت خصيصًا لها من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر.

ووفقًا للبرنامج فإن إطلالة أحلام تعتبر أغلى إطلالة لنجمة عربية حتى الآن، حيث انتشرت صورها على مواقع التواصل الاجتماعي مما أثار جدلاً، من المجوهرات التي بلغت قيمتها حوالي 7 ملايين دولار.

صور الفنانة اللبنانية، انهالت عليها التعليقات من قبل نشاطء مواقع التواصل، والتي جاءت على النحو التالي:

وقالت غزل محمد: «ماشاء الله تجنن الصوت والفستان والمجهوهرات الحفلة كلها الله يسعدك ويسعد قلبك احلام ملكة مبروووووك التتويج إنسانة تستاهل كل خير والله».

فيما أضاف آخر: «ليه يعنى مجوهرات دي كله حرام يعنى، دا لو انتي اتبرعتى بيهم كان احسن ياشيخة قلبك كبير».

وتابعت أخرى: «بالغض النظر أن انتى أصلا مفيش احساس أصلا بس بجد كل المجوهرات دى كلها ليه يعنى..؟، رايحه تحاربى فى مسابقات يعنى ولا اى، الناس بتموت فى الشارع وناس من الفقر مش لاقيه تاكل ولا تشرب ولا تلبس وانتى لابسه كله دا طيب أتبرعى لو بجزء بسيط».

بينما أشارت إحدى النشطاء قائلةً: «لو كنتي تبرعتي بثمن مجوهراتك للناس المحتاجه تعرفي جنتي كم واحد تقدري تشتريله بيت مش حقد أو حسد لا والله بس الثمن جدا مبالغ فيه ولو كل غني ساعد الفقير كان ماضل ولا فقير في بلدنا».

وعلق آخر: «ربنا اعطاها ما سرقت من صندوق دولة وهي حرة ابعدوا عنها وخلوها تعيش حياتها بسلام».

شاهد الفيديو.. 

https://www.youtube.com/watch?v=yajY8ByoMcE

الرابط:
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق