أهم الأخبارفن ومنوعاتفيديوهات

الفنان محمد صبحي يكشف معاناته في بداياته الفنية (فيديو)

قال الفنان محمد صبحي، إنه من مواليد محافظة القاهرة وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج بتقدير امتياز عام 1970 مما أهله للعمل كمعيد بالمعهد، ولكنه ترك التدريس وأسس “استوديو الممثل” كممثل ومخرج، مشيرًا إلى أنه اشترك معه رفيق رحلته الفنيه الكاتب المسرحي لينين الرملي الذي كان دفعته في التخرج.

وأضاف صبحي خلال لقائه ببرنامج بيت ياسين مع الإعلامي ياسين عدنان عبر شاشة الغد، إنه كان من أسرة فقيرة على أعتاب أن تكون من أسرة متوسطة، مشيرًا إلى أنه عمل فى سن صغير عندما كان فى الصف الأول الثانوي حيث كان يعمل فى حفلات أم كلثوم وعبدالحليم حافظ وفريد الأطرش بائعًا للتذاكر.

شاهد .. 

كنت أرفض أخذ “بقشيش” من الزبون فى قاعات السينما حيث كنت أعمل ولذلك كرهنى زملائي بالعمل.

يذكر أن الفنان محمد صبحي كان متزوج الممثلة الراحلة نيفين رامز (من أسرة رضا) ولديه من الأولاد كريم (مهندس كمبيوتر) ومريم (خريجة تجارة إنجليزي).

ماجدة نصر: طالبنا بتخفيض رسوم المدارس الخاصة العام المقبل

رفض الفنان محمد صبحي، المشاركة في حملات توعية للمواطنين وذلك بشأن غسل اليدين للوقاية من وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

فيما عبّر عن رفضه لمصطلح «الجيش الأبيض»، الذي يطلق مؤخرًا على الكوادر الطبية التي تحارب وباء «كوفيد 19»، حول العالم.

وأكد مستنكرًا في مداخلة عبر تطبيق «فيس بوك ماسنجر»، مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج «القاهرة الآن»،الذي يذاع على قناة «الحدث»، مساء أمس، أنه كيف يعلم الناس الآن طريقة غسل أيديهم بعد مرور كل تلك السنوات.

وقال الفنان محمد صحبي: «آسف، كيف أعلمهم الآن غسيل اليدين.. إذا ماذا كنا نفعل طوال الـ30 عاما الماضية؟! لسه هيتعلموا دلوقتي؟».

كما انتقد صبحي الفنانين الذين يطالبون الجمهور بالمكوث في منازلهم، بينما هم يخرجون للعمل وتصوير أعمالهم الفنية ولا يلتزمون بالحجر المنزلي.

وبالنسبة لرفضه لمصطلح «الجيش الأبيض»، أوضح الفنان محمد صبحي قائلًا: «هذا مصطلح عجيب، هؤلاء أطباء أجلاء وطاقم تمريض محترم، والجيش لا يطلق إلا على جيشنا العظيم، فكل له دوره».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى