القابضة لمياه الشرب بالشرقية: مستمرون في ملاحقة المعتدين على حقوقنا المالية

هبه القصاص،

أكد اللواء مهندس شريف فارس رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، إستمرار اللجان المشكلة لملاحقة المعتدين والمختلسين لحقوق الشركة المالية عبر موصلات المياه المسروقة بمحتلف القري والمدن بالشرقية.

أشار فارس أن نظام التحول الرقمي ساعد كثيراً علي تحديد الأماكن التي بها وصلات خلسة (غير قانونية) من خلال إستخدام نظام المراقبة والتحكم عن بعد (SCADA)  لعمل مسح جغرافي لجميع أنحاء المحافظة وتحديد الأماكن التي بها وصلات مياه تتبع الشركة بلا أي أوراق رسمية وتنظيم حملات مكثفة لتحصيل المديونات والمتأخرات والكشف عن الوصلات الخلسة ورفعها.

قال مدير الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أن اللوائح والقوانين تجيز منح مكافأة لمن يبلغ عن الوصلات الخلسة، ولذلك نحن جاهزون علي تحفيز المواطنين علي الإبلاغ عن المعتدين.

أشار رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحى أن اللجنة، أسفرت عن تحرير 3 محاضر لتوصيلات مخالفة وتم التنبيه علي المخالفين بضرورة  تقنين اوضاعهم، ومتابعه 3 عدادات مسبوقة الدفع، وتحصيل فواتير متاخرات من عدد من المتقاعسين عن السداد بقرية المنير.

كما قامت لجان المراقبة والمتابعة بتحرير محضر مخالفة لصاحب مزرعة وتحويل العداد من منزلى إلى تجارى، وكذلك فحص حاله عدد 6عدادات منزلية ومتابعة فواتيرهم وتحصيل المتاخرات من المشتركين بعزبة العفيفى التابعة لقرية الغفارية بمركز مشتول السوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى