فن ومنوعات

تطورات جديدة فى أزمة طارق الشناوي ومصطفى قمر

صرح الناقد الفني طارق الشناوي إنه قرر مقاضاة الفنان مصطفى قمر بعد الهجوم الذي وجهه له مصطفي عبر صفحته الرسمية مؤكد أن ماحدث هو إساءة له بعد انتقاده لفيلم أولاد حريم كريم.

وأضاف طارق الشناوي لقائه في برنامج et بالعربي قائلًا: أنه لا يقبل بالإهانة التى تعرض لها من مصطفى قمر لانه انتقد عمل فني، مشيرا إلى أن مصطفى قمر قام بسبه علني وهو ما يحاسب عليه القانون لذلك قرر مقاضاته بتحرير محضر ضده.

خلاف مصطفى قمر وطارق الشناوي

 وكان قد هاجم مصطفي قمر طارق الشناوي عبر صفحته الرسمية قائلًا: هو انا مش طلبت منك تبعد عني اصلا وماتتكلمش عني علشان ماتتهزأش طيب انت اللي جيبته لنفسك عموما ياللي اسمك طارق انت كاتب كلام اهبل يدل للمرة المليون انك ماشفتش الفيلم وعموما اللي حيرد عليك جمهور السينما الحقيقي اللي دخل الفيلم اللي مالوش دعوة بالنفاق او مصلحة اي حد تاني (فكرني كدة شغلتك ايه….؟…. هي من اريع حروف بيتهيألي.

بشرى تعلق على أزمة فيلم أولاد حريم كريم

دخلت بشرى على خط الأزمة معلقة على منشور مصطفي قمر قائلة: “أنا شايفة أن كل واحد حر في رأيه و الرأي لا يمثل إلا صاحب الرأي، لكن الجمهور شأن آخر و الغالبية قد قالت كلمتها ورأي واحد سلبي و غير موضوعي أمام الإشادات في قاموس النسبة والتناسب يساوي واحد في الألف أو المليون و دي نسبة لا تذكر”.

مصطفى قمر طور الأغنية

واضافت بشرى: “لو الأستاذ طارق شايف أن مصطفي قمر قديم وإحنا كلنا 12 بطل وبطلة من الجيلين كلنا قدام هو حر، مع أن مصطفى من أكتر النجوم معاصرة وتجديد، ومن أول من أحدث تطوير في الأغنية المصورة وأغانيه بتتلعب في كل مكان و محفوظة من كل الأجيال”.

واستكملت: “أحنا نسيب كل جديد و حديث للأستاذ طارق وإحنا قاعدين مبسوطين و مرحرحين في القديم، حتي المثل بيقول القديمة تحلى ولو كانت أحلى، وأنا شخصياً من مواليد الثمانينات وأحب القديم أوي”.

بشرى لـ طارق الشناوي: اكتب نقد موضوعي

واختتمت تعليقها قائلة: “كان بالأحري للناقد الكبير كتابة نقد موضوعي، وعدم إهمال جهود 12 ممثل بالفيلم منهم مجموعة من الشباب الواعد، و لكن الأمر مشخصن كما يبدو مع شخص نجم الفيلم، لو مش عجبك القديم يا أستاذ طارق في 6 وجوه جديدة في الفيلم مش عاجبين حضرتك؟، ده قرار واعي بتحطيم الشباب .. إذن لا تحدثني عن الحداثة وتتهمنا بالقدم”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى