القبض على الأب صاحب واقعة تجريد طفلته من ملابسها وتركها في المطر بالدقهلية

0

سامح الألفي ونورا سعد

ألقت مديرية أمن الدقهلية، اليوم الأربعاء، القبض على الأب المتهم صاحب واقعة تجريد طفته الرضيعة من ملابسها، وتركها في البرد القارص وتحت المطر، بقرية أبنوب مركز نبروه بمحافظة الدقهلية.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، بلاغا يفيد بتداول فيديو على منصات التواصل الإجتماعي، أثار الرعب والفزع في قلوب رواد المواقع، إذ يظهر فيه الأب متجرد المشاعر والذي يدعى رمضان حسني رمضان وشهرته” أبو الشحم” ويبلغ 38 عاما، قرر أن يتخلى عن كل مشاعر الأبوة أمام الجميع في قرية أبنوب التابعة لمدينة نبروه، بمحافظة الدقهلية، ويقوم بخلع ملابس رضيعته بالكامل، وتركها في الشارع في عز الصقيع، ومنع الأهالي من إنقاذ طفلته، وذلك للانتقام من زوجته لخلافات أسرية بينهما.

كما يظهر أحد الأشخاص محاولا تخليص الطفلة – التي أخذت تزحف في الشارع وهي عارية تمامًا – من ذلك الأب الجاحد وحملها إلا أنه يمنعه من الاقتراب منها، مهددا الجيران بعدم التدخل لإنقاذها، جاء ذلك وسط صرخات عدد من النسوة واستغاثات من شرفات المنازل أثناء التقاط إثباتا لهذه الواقعة.

وعلى صعيد آخر أكد أحد أهالي المنطقة أن الأب سيء السمعة، ودائم المشاجرة مع زوجته فى الشارع، وقام بهذا الفعل الشنيع للإنتقام من زوجته من أجل حرق قلبها على نجلتها، وذلك بعد مشاجرة بينهما استمع لها جميع السكان فى الشارع.
كما أوضح أن الأهالي قامت بمحاولة إنقاذ الطفلة ولكنه قام بمنعهم، وأكد أن من سيقرب لها سيقوم بالاعتداء عليه بالضرب.

كما تفحص أجهزة الأمن مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وإثبات صحته من عدمه وكشف تفاصيل الواقعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.