أخبار أسيوطمحافظات

القبض على سارق ال40 جهاز تابلت تعليمي و9 مراوح باسيوط

عبدالباسط جمال

ألقت مباحث مركز منفلوط بمحافظه اسيوط، اليوم الأربعاء، القبض على المتهم لسرقته 40 جهاز تابلت و 9 مراوح من مدرستين بمركز منفلوط

كان اللواء أسعد الذكير، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بورود بلاغ من الأهالي وإدارة المدرسة و إدارة منفلوط التعليمية، بسرقة 40 جهاز تابلت ثانوي تعليمي، خاص بمدرسة العتامنة، أضاف الى 9 مراوح اخرين من مدرسة أخرى بنفس القرية

تم تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد جمال شريت رئيس مباحث مركز شرطة منفلوط، وكشفت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة يدعى “ف. خ” 23 عاما و مقيم بقرية عرب العمايم دائرة المركز.

وتمكن ضباط مباحث المركز من إلقاء القبض على المتهم و ضبطه وبحوزته المسروقات المزكوره وهي “40 جهاز تابلت و 9 مراوح”

 وحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات

كانت البداية اول امس عند حدثت الواقعة ووقعت عملية سرقة ال 40 جهاز تابلت إلكتروني، من داخل مدرسة العتامنة التابعة لإدارة منفلوط التعليمية بمحافظة أسيوط، ولم يتم الكشف عن سبب اختفاء هذه المحتويات إلى الآن.

وتلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء منتصر عويضة مدير مباحث أسيوط، بورود بلاغ لمركز شرطة منفلوط، من إدارة منفلوط التعليمية، يفيد بسرقة 40 جهاز تابلت تعليمي، خاص بطلاب المرحلة الثانوية بمدرسة العتامنة.

ومن جانبها كثفت أجهزة الأمن بأسيوط، جهودها لكشف غموض السرقة التي حدثت، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاً…

شوارع أسيوط غارقة في مياه الصرف.. فمن المنقذ؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق