حوادث

القبض على شخصين لقتلهما آخر لسرقته: “خدروه وكتموا أنفاسه”

كتب- أحمد سامي:

نجحت مباحث الجيزة فى القبض المتهمين بقتل شخص داخل شقته لسرقته فى بولاق الدكرور.تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، بلاغا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أسفرت الجهود عن أن وراء ارتكاب الواقعة (شخصين – مقيمان بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة حيث قاما بالاتفاق فيما بينهما على سرقة المجنى عليه، وقاما بشراء أقراص مخدرة من (أحد لأشخاص) تم ضبطه، وتوجه أحدهما لشقة المجنى عليه وقام بوضع أقراص مخدرة داخل مشروب له ولدى شعور المجنى عليه بعدم الاتزان قام بالاتصال بالمتهم الآخر وقاما بإيثاق المجنى عليه باستخدام “حبل” وطلبا منه الأرقام السرية لكروت الائتمان الخاصة به، وخشية افتضاح أمرهما قاما بكتم أنفاس المجنى عليه مما أدى إلى وفاته، واستوليا على (مبلغ مالى – 3 كروت ائتمان – هاتف محمول ) وقيامهما بسحب (مبلغ مالى من الكروت المستولى عليها).

كما أرشدا عن (كروت الإئتمان والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه) وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى