أهم الأخبارحوادثعاجل

القبض على عناصر حاولت إثارة الشغب في قضية «محمود البنا»

أحمد سالم – قالت وزارة الداخلية بأنها رصدت محاولة لعناصر من جماعة الإخوان، عملت على استغلال حادث محمود البنا ، المعروف إعلاميًا بـ”شهيد الشهامة” لإثارة البلبلة في الرأي العام.

وبثت فضائية اكسترا نيوز في نبأ عاجل بيانًا أفاد بأنه تم ضبط 22 من عناصر الجماعة تورطوا في محاولة إثارة الفوضى.

وسعى المضبوطين لإثارة الفوضى وقطع الطريق، أمام مقر محاكمة المتهم محمد راجح في شبين الكوم، حسبما أضاف بيان الداخلية

محاكمة المتهم بقتل محمود البنا

وقررت محكمة جنايات الطفل، الأحد تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم محمد راجح و3 آخرين، وذلك بتهمة قتل المجني عليه محمود البنا المعروف باسم “شهيد الشهامة”، لجلسة 27 أكتوبر الجاري.

هذا واحتشد عدد من المواطنين أمام قاعة جلسة محاكمة محمد راجح المتهم بقتل المجني عليه محمود البنا المعروف إعلاميًا باسم “شهيد الشهامة”، بمحكمة “شبين الكوم” في المنوفية، بالتزامن مع انعقاد جلسة محاكمته.

وردد المحتشدون هتافات “واحد اتنين حق البنا فين”، قبل أنَّ تلقي قوات الأمن القبض على عدد منهم وتُفرق البقية.

مفاجأة جديدة.. محامي «راجح» يتراجع عن تمثيله أمام القضاء

وبدأت أولى جلسات محاكمة المتهم محمد أشرف عبدالغني راجح و3 آخرين، الأحد، في قضية قتل محمود البنا، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد يوم 9 أكتوبر الجاري، أمام محكمة جنايات الطفل بالمنوفية، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

وفي وقت سابق قالت النيابة العامة في بيان لها، إنها ندبت خلال تلك التحقيقات أطباء مصلحة الطب الشرعي، وخبراء الأصوات بالهيئة الوطنية للإعلام، وذلك للوقوف على حقيقة الواقعة بأدلة فنية دامغة.

وأشارت إلى تطابق جميع الأدلة القولية التي حصلتها التحقيقات، وقدمت المتهمين جميعاً محبوسين إلى المحاكمة الجنائية بعد وقوع الجريمة بأيام معدودات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق