أهم الأخباررياضة

القبض على مشجعي الزمالك أثناء استقبال فريقهم بالمطار

أحمد سالم

استقبل جماهير نادي الزمالك، بعثة فريقهم بمطار القاهرة الدولي، في الساعات الأولى من صباح اليوم، أثناء عودتهم من العاصمة القطرية الدوحة.

وأثناء احتفال الجماهير بلاعبيهم الحالذي حصدوا لقب كأس السوبر الإفريقية، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عدد من جماهير نادي الزمالك بالمطار.

وجاء ذلك لقيامهم بإشعال بعض الألعاب النارية «الشماريخ»، أثناء استقبالهم بعثة الفريق الأول لكرة القدم، ومن جهتها اتخذت الأجهزة الأمنية كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ويشار إلى أن الزمالك، تُوج بلقب كأس السوبر الإفريقي، على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي، بعد فوزه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتأتي البطولة التي أحرزها الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، هي الرابعة من نوعها في تاريخ النادي.

وغادر الزمالك قطر، أمس السبت، متوجهًا إلى القاهرة، ومن المقرر أن يسافر الفريق غدًا الاثنين، إلى الإمارات استعدادًا للقاء الأهلي في مباراة السوبر المحلية.

وعقب مباراة السوبر، يعود الفريقان إلى مصر لخوض مباراة القمة في الدوري الممتاز يوم 24 من الشهر نفسه على ملعب استاد القاهرة.

وعقب المباراة، قال فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن نادي الزمالك فاز على الترجي التونسي بعدما نجح في دراسته بشكل جيد.

وأضاف «ساسي» خلال اتصال هاتفي لبرنامج «نمبر وان»، المذاع عبر فضائية «النهار»: «فوزنا على الترجي لأننا لعبنا كرة واقعية ولم نستمع لكل من أكد أن الترجي أفضل من الزمالك».

وتابع: «الجماهير استفزتنا أن الترجي أقوى مننا ولكن ذلك أثر علينا بالإيجاب».

الزمالك والترجي

وينتظر قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك يوم 29 فبراير، مواجهتين من العيار الثقيل، حيث يستضيف نادي القرن، فريق صنداونز الجنوب إفريقي.

وعلى الجانب الآخر يستضيف نادي ميت عقبة، فريق الترجي التونسي، علمًا بأن كلتا المباراتين تقام في القاهرة في نفس اليوم.

تشابه التوقيت أشعل أزمة جديدة بين الأهلي والزمالك، لأن كلا الفريقين يريدان لعب مباراتهما على استاد القاهرة.

ومن جانبه علق رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، قائلًا إن الأهلي اختلق مشكلة عندما طلب من الكاف خوض مباراته في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، في نفس اليوم الذي سيلعب في الزمالك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق