القسم الثاني.. صراع رباعي على الصعود للممتاز بالمجموعة الثالثة

0

كتب:عاطف الشعيني

تستعد فرق المجموعة الثالثة، بدوري القسم الثاني لاستئناف مباريات المسابقة، وذلك بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم الأخير باستئناف الدوري في20 سبتمبر المقبل، واستكمال بطولة الدورى لتحديد الفريق الصاعد للدوري الممتاز، التي يتبقى على نهايتها 5جولات.

وتشهد المجموعة الثالثة صراع رباعي على خطف تذكرة الصعود للممتاز، الأمر الذي يعطي للمباريات الخمسة المتبقية اهتمام وطابع خاص لدى جماهير الفرق المنافسة.

دمنهور
يتصدر فريق نادي دمنهور المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني ب33 نقطة، جمعهم من الفوز في 10 مباريات، والتعادل في 3 مباريات، والهزيمة في 4 مباريات، اجرز22 هدف ودخل مرماه 14 هد.

غزل المحلة
يأتي غزل المحلة في المركز الثاني برصيد32 نقطة، جمعهم من 17 مباراة، حقق خلالها الفوز في9 مباريات، والتعادل في مباريات، وخسر 3 مباريات، أحرز خلال مبارياته 22 هدف ودخل مرماه 10 أهداف.

فاركو
ويدخل فريق فاركو في منافسة شرسة على خطف تذكرة الصعود، حيث انه يحتل المركز الثالث برصيد32 نقطة، جمعهم من 17 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 8 مباريات وخسارته في مباراة، حصيلته من الأهداف 19 ودخل مرماه 9 أهداف.

المنصورة
يأتي فريق المنصورة في المركز الرابع، برصيد 30 نقطة، التي جمعها من 17 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل 6 مباريات وخسر 3 مباريات، أحرز 20 هدف ودخل مرماه 14 هدف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.