القصة الكاملة لتعذيب ثعلب على يد الإعلامية ريهام سعيد في «صبايا الخير»

0

أثارت الإعلامية ريهام سعيد جدلًا واسعًا على مدار الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد عرضها لحلقة تقوم فيها بتعذيب ثعلب بعد صيده وتكبيله بطريقة وحشية.

وتداول رواد السوشيال ميديا هذه الواقعة مطالبين بمقاطعة الإعلامية ريهام سعيد، ومحاكمتها لما ظهر في الحلقة من تعذيب للحيوانات.

اعتذار شبكة قنوات النهار: 

وفي صباح اليوم الخميس،  قدمت شبكة قنوات النهار اعتذار رسمي ا للمشاهدين عن حلقة أمس من برنامج «صبايا الخير» تقديم الإعلامية ريهام سعيد والتي تناولت قضية صيد الحيوانات.

وأكدت شبكة النهار في بيان لها اليوم، الخميس، أن الهدف من الحلقة هو تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر، وتصديرها للخارج.

كما أكد بيان قناة النهار أن الحلقة تم رفعها من على جميع المنصات التابعة للشبكة بما فيها يوتيوب وسوشيال ميديا، مشيرةً إلى أنها تدعم حقوق الحيوانات لما لها من قيمة متأصلة في الحياة، أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة.

أول رد من ريهام سعيد: 

علقت الإعلامية ريهام سعيد على حملات مقاطعتها بعد حلقة صيد الحيوانات والتي تم إذاعتها أمس على قناة النهار، وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك».

ونشرت ريهام سعيد عدة صور لنجلها برفقة حيوانت، وعلقت على الصور: «طول عمرنا الحيوانات جزء من حياتنا انا وعيلتي».

تعليق النجوم على واقعة تعذيب ثعلب: 

تفاعل عدد من النجوم حول واقعة تعذيب ثعلب في برنامج الإعلامية ريهام سعيد، حيث قال الفنان عباس أبو الحسن في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك»: « القصاص للثعلب، مجموعة من المخابيل الأشرار في ثياب مقدمين برامج في أمة معتوهة حضاريا واخلاقيا وانسانيا ..كلنا لازم نتجمع ونصلي صلاة الخلاص واستعجال هبوط النيزك».

وعلقت الفنانة لقاء الخميسي، على حلقة صيد الحيوانات للإعلامية ريهام سعيد على قناة النهار، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت لقاء الخميسي صورة من حلقة البرنامج أمس، وعلقت عليها: «الرحمه الرحمه الرحمه يا بشر دا مَش مقبول اطلاقا كفعل ولا انه يتعرض على الشاشه، الحيوان بيخاف ويتألم ، ليه يبقى دا فعل عادي ليه !! علّشان ايه ؟! الرحمه يا بشر مع الانسان و مع الحيوان وكل كائن حي .. الرحمه علينا».

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.