غير مصنف

الأولى على الإعدادية بسوهاج : سجدت لله شكرا فور اتصال وكيل الوزارة بوالدى

قالت الطالبة ريناد عبد الله الأولي على الشهادة الإعدادية في محافظة سوهاج لم تكن تتوقع الحصول على المركز الأول على المحافظة، ولم تصدق نفسها عندما اتصل وكيل وزارة التربية والتعليم بوالدها، مضيفة “عند سماعي للخبر سجدت شكرا لله”.


وأضافت ريناد خلال حوارها مع “اليوم” الإخباري أنها حصلت على المركز الأول على مستوي محافظة سوهاج  بمجموع 280 درجة، وكانت تدرس بمدرسة جيل المستقبل الخاصة  التابعة لإدارة أخميم .

وتابعت ريناد:” اجتهدت ودعوت الله كثيرًا أن يوفقنى في مذاكرتي، كنت أثق في ربنا أنه سيحقق طموحاتي، وأعطاني أكثر مما أحلم به، وكانت طموحاتي أن أكون الأولي على المدرسة، أو أكون الثالثة أو الرابعة أو الخامسة على المحافظة”.



وأشارت الأولي على الإعدادية في سوهاج  إلى أن طموحاتها دخول كلية الطب قسم التجميل قائلة: «ربنا يحقق طموحاتي».

وأردفت: «هذه إرداة الله، وأنا مبسوطة جدًا، وتعبت جدًا في مذاكرتي، وأهلي تعبوا جدًا معي وقدموا لي الكثير وشجعوني، ودفعوني إلى المذاكرة، وكانوا واثقين فيَّ جدًا، وأحسست بالمسؤولية في أن أحقق آمالهم وطموحاتهم وأكون على قدر الثقة».



وأكملت ريناد: “ربنا إداني على قدر تعبي وتعب أهلي، ومجهودي لم يضيع وربنا استجاب لدعائي، وحقق لي ولأهلي أكثر مما كنت أحلم، وقدرت أكون قدر الثقة والمسؤولية التي وضعوها فيَّها، مشيرا إلي أنها لم تضع وقت للمذاكرة ، وأنها كانت تنظم وقتها بين المذاكرة والنوم والدروس، وكانت تأخذ دروسا خصوصية قليلة نسبيا”.

ومن جانبها قالت عبير عبد الله والدة ريناد: “ابنتي متفوقة منذ نعومة أظافرها وتبذل قصارى جهدها لتحقيق حلمها والالتحاق بكلية الطب”، موضحة أنهم شعروا بفرحة كبيرة وأنها كانت تقوم بتنظيم جميع أوقات نجلتها .

وأشارت والدة ريناد إلى أن أبنتها تشارك في جميع الأنشطة بالمدرسة مع تعدد المواهب لديها فهي بارعة في الرسم والغناء باللغة الإنجليزية.

من جانبه عبر الدكتور عبدالله إسماعيل، الأستاذ بكلية التربية جامعة سوهاج، والد ريناد عن سعادته بفرحة ابنته شاكرا الله عز وجل، مضيفا “ريناد لها 3 شقيقات توأم فى الصف الثانى الإعدادى، وشقيق بالصف الثانى الابتدائى” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى