محافظات

تعليم سوهاج تُفَعِل مبادرة التعليم الأخضر منهجية حياة

عقدت وحدة التواصل ودعم المعلمين بالمديرية بالتنسيق مع إدارة التدريب بالمديرية وتحت رعاية الاستاذ الدكتور ياسر محمود محمد وكيل الوزارة، وبحضور سليمان بخيت، وكيل المديرية، لقاء توعوي تحت عنوان مبادرة التعليم الاخضر منهجية حياة، وذلك لإتاحة وتبسيط آليات الوصول للمحتوى التعليمي والتدريبي من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.


جاء ذلك في إطار اهتمام الوزارة بتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية وإتاحة محتوى تعليمي ذو جودة عالية من حيث التصميم الفني والمحتوى العلمي الذي يتضمن كم هائل من الأمثلة المحلولة الذي يساعد على تحصيل وفهم الأفكار التي يدور حولها موضوعات المنهج والتدريبات المتدرجة وصولاً لأسئلة المستويات العليا المؤهلة لاجتياز اختبارات نهاية العام بكفاءة عالية.

وفي هذا الإطار وبناء على تكليفات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم من خلال لقاء الفيديو كونفرانس المنعقد يوم الأثنين الموافق 12/2/2024م وتفعيل دور وحدة التواصل ودعم المعلمين بالمديرية.


استهدف اللقاء الذي عقد تحت إشراف علاء أحمد الخولي، وحدة التواصل ودعم المعلمين بالمديرية، ومرفت عبدالعظيم، مدير إدارة التدريب، توعية موجهي جميع أقسام ومراحل التعليم المختلفة ( تجريبي- عربي) ابتدائي –إعدادي – ثانوي – وممثلي الاتحادات الطلابية – مجلس الأمناء – نقابة المعلمين -منسقي وحدات التواصل والدعم بالإدارات التعليمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى