أهم الأخباررياضة

القيعي: مشكلة فتحى هى أزمة وكلاء

محمود سليمان

أرجع المهندس عدلى القيعى الشهير بمهندس الصفقات بالنادي الأهلي مشكلة أحمد فتحى إلى أزمة وكلاء لاعبين ما بين وكيل اللاعب القديم ووكيل الحالى المعتزل عن العمل وهو نادر شوقى .

وقال القيعى، خلال برنامج ملك وكتابة المذاع على قناة الأهلي، إن نادر وجه لى كتف وذكر أنه لا يعرف شئ على تفاصيل تجديد أحمد فتحى، وعاد مهندس الصفقات وقال انه من الواضح أيضا أن نادر لا يعلم بكافة التفاصيل .

نشر اليوم وليد صلاح الدين لاعب الأهلى الأسبق صورة جديدة له علي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهر نجم النادي الأهلى السابق بصحبة زوجته، وعلق قائلاً: “عالمى كله” ونالت الصورة إعجاب الكثير من متابعيه وانهالت عليه التعليقات.

النجم وليد صلاح الدين علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام

اتحاد الكرة يرفض عودة جمال الغندور لرئاسة الحكام

رفضت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المفاوضات من أعضاء لجنة الحكام لعودة جمال الغندور رئيس لجنة الحكام المستقيل لمنصبة مرة آخرى.

بالرغم من عدم وجود بديل له في الفترة الحالية، وذلك لغموض مصير الدوري العام، ولكن رفضت اللجنة عودتة خاصة بعض أن اعلنت قبول الاستقالة.

وفي نفس السياق تخاطب اللجنة الخماسية باتحاد الكرة في الساعات المقبلة “الفيفا” الاتحاد الدولى لكرة القدم للاستفسار عن موقفه حول موعد الانتخابات القادمة، وذلك بعد أن استقرت اللجنة الخماسية على اقامتها يوم 30 أغسطس المقبل، ولكن لا يمكن اجراء الانتخابات الا بعد اعتماد اللائحة الجديدة في شهر يونيو المقبل من خلال الجمعية العمومية.

كما استقرت اللجنة الخماسية فتح باب الترشيح لإنتخابات الجبلاية المقبلة خلال منصف شهر يوليو المقبل، حيث سيقدم المرشحون أوراقهم للجنة الخماسية لمدة أسبوع، وسوف تتولى اللجنة فحص الأوراق المقدمة.

أحمد فتحي لـ نادر شوقي: “طلعني من دماغك أحسنلك”

علق أحمد فتحى، لاعب الأهلى على تصريحات نادر شوقي وكيل أعماله السابق والذي أعلن أنه لا يمثل فتحي بعد رحيله عن النادي الأهلي.

وكتب فتحي  قائلًا :”أنت عملك المهني السري لا يسمحلك انك تتكلم على لسان لاعب، ولا يسمحلك انك تكسب شهرة بسبب لاعب”.

وتابع :”وكونك في عمل سحت بتكسب فقط من ورا اللاعبين دورك لا يفيد بأي شيء، بعد اذنك الزم حجرك الصحي، وطلع أحمد فتحي من دماغك احسنلك”.

واختتم الجوكر رده على نادر شوقي قائلًا :”رمضان صبحي بيجيب دولارات ركّز معاه، صاحب بالين كداب يا جميل”.

رسميا.. أحمد فتحي يرحل عن صفوف النادي الأهلي

أعلن النادي الأهلي اليوم رحيل لاعبه أحمد فتحي في بيان رسمي، نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد فشل مفاوضات التجديد بين الطرفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق