«الكأس مصري».. نجوم الفن يتفاعلون مع تأهل النادي الأهلي والزمالك لنهائي أبطال أفريقيا

0

احتفل نادي الزمالك، أمس، الأربعاء، بالفوز على فريق الرجاء المغربي، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يتلاقى كل من النادي الأهلي والزمالك لأول مرة في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر لها أن  تقام يوم 27 نوفمبر الجارى، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وفي نفس السياق، قام عدد كبير من النجوم على منصات التواصل الإجتماعي المختلفة بتهنئة نادي الزمالك وجمهوره بهذا الفوز، والاحتفال بتأهل كل من النادي الأهلي والزمالك لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفي التقرير التالي يرصد «اليوم» أبرز النجوم الذين شاركوا في الأحتفال:

أحمد العوضي:

علق الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» على فوز النادي الزمالك.

وكتب أحمد العوضي عبر «فيس بوك» :« الحمد لله ان الزمالك كسب الرجاء .. الف حمد وشكر ليك يارب .. مبروك يازمالك نهائي مصري بقي وهيبقي نار».

أحمد العوضي
أحمد العوضي

نضال الشافعي:

و هنأ الفنان نضال الشافعي، النادي الزمالك على تأهله لنهائي بطولة إفريقيا.

وكتب نضال الشافعي عبر صفحته على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»:  «مبروك لكل زملكاوي .. فوز الزمالك على الرجاء .. مبروك المخرجه شيربن عادل مبروك احمد زيتون مدير التصوير .. مبروك ياعلي يا كبير ..ومبروك لمصر .. النهائي والكاس».

صلاح عبدالله:

حرص الفنان صلاح عبد الله، على تهنئة جمهور نادي الزمالك بتأهل الفريق لنهائي بطولة إفريقيا، بعد فوزه على فريق الرجاء المغربي، في لقاء العودة الذي جمع بينهما بإستاد القاهرة الدولي.

وكتب صلاح عبد الله، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلاً: «النهائي الأفريقي لأول مرة مصري.. مبروك يا زمالكي يا مالَكي..فرحان»

 

 

View this post on Instagram

 

النهائي الأفريقي مصري خالص🇪🇬

A post shared by Salah Abdallah Official (@salahabdallah123) on

وليد فواز:

وعلق الفنان وليد فواز، على فوز النادي الزمالك وتأهله لنهائي بطولة إفريقيا، بعد فوزه على فريق الرجاء المغربي، في لقاء العودة الذي جمع بينهما بإستاد القاهرة الدولي.

وكتب فواز، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: «الحمد لله على نعمة فهم الكورة.. الزمالك وصل النهائي عن استحقاق وبجدارة بعد سحق فريق عنيد وقوي الرجاء».

وأضاف: «ونرجع نقول مدرب واقعي ولاعبين ملتزمين بتوجيهات مدربهم وبيحترموا جماهيرهم.. الحمد لله على فوز الليلة الكبير.. ومبروك لكل جمهور الزمالك واللي مفرحش ربنا يعينك على نفسك.. نتقابل يوم 27».

محمد محسن:

علق المطرب محمد محسن على تأهل فريقي الأهلي والزمالك في نهائي دوري أفريقيا، وذلك بعد فوز نادي الزمالك على نادي الرجاء.

وكتب محمد محسن عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «مبروك للزمالك وصوله لنهائي دوري أبطال أفريقيا. الأهلي والزمالك سوا في النهائي الأفريقي لأول مرة في التاريخ، ويا أهلاً بالمعارك، يا بخت مين يشارك».

وأضاف محمد محسن في تغريدة أخرى له: «تأهل الأهلي والزمالك للنهائي شئ يدعو للفخر لكل جمهور الكورة في مصر، فاستمتعوا بالمباراة التاريخية سواء أهلاوية أو زملكاوية بدون تعصب عشان العمر قصير والعملية مش مستاهلة والله يا جماعة والبطولة دي رزق هتروح في الآخر لصاحب نصيبها».

رانيا يوسف:

حرصت الفنانة رانيا يوسف على تهنئة النادي الزمالك بعد فوزه على نادي الرجاء اليوم، الأربعاء.

وكتبت رانيا يوسف عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»: «مبروك النادي الاهلي والزمالك الوصول لنهائي دوري أبطال افريقيا ، الكأس مصري».

رنا سماحة:

وهنأت الفنانة رنا سماحة، جمهور نادي الزمالك بتأهله لنهائي بطولة إفريقيا، بعد فوزه على فريق الرجاء المغربي.

وكتبت سماحة، عبر حسابها على تويتر، قائلة: «مبروك الفوز المستحق لنادي الزمالك المصري، ومتحمسة جداً للنهائي الحقيقة.. ومبسوطة إن البطولة مصرية سواء كانت للأهلي أو الزمالك».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.