الكاميرون تعتذر عن استضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا

0

هدى أبو عمرة

أكد أحد  المصادر المطلعة فى الاتحاد الإفريقى أكدت أن مدينة دوالا الكاميرونية لن تحتضن مباراتى نصف نهائى ونهائى دورى أبطال إفريقيا لكرة القدم.

يعود سبب تراجع الكاميرون عن استضافة المبارتان  إلى الوضع الصحى المرتبط بانتشار فيروس كورونا فى الكاميرون خلال الفترة الحالية.

من المقرر أن يلتقي الأهلى مع نظيره الوداد البيضاوى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، بينما يواجه الزمالك الرجاء المغربى فى نصف النهائى الآخر، المقرر له سبتمبر المقبل.

وكان الاتحاد الإفريقى أصدر بيانا رسميا أكد فيه أنه ينتظر موافقة الحكومة الكاميرونية لاستضافة مدينة دوالا لنصف نهائى ونهائى دورى أبطال إفريقيا.

و إقرأ أيضًا

البوركيني لاعب بيراميدز يرفض الزمالك ويتمسك بالإهلي

تحدث مصدر من داخل نادي بيراميدز أن البوركيني إيريك تراروي مهاجم نادي بيراميدز رفض الجلوس مع مسؤولي نادي الزمالك، من أجل إقناعه باللعب للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أكد المصدر  أن تراوري أبلغ وكيل أعماله برفضه اللعب للزمالك متمسكًا في نفس الوقت بالانتقال للنادي الأهلي.

يذكر أنه توجد مفاوضات مكثفة معه من قبل المارد الأحمر، و كذلك توقيعه عقود انتقاله للفريق في مرتين سابقتين.

في سياق آخر.. كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن موقف مصر من استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا حال طلب الاتحاد المصري لكرة القدم “كاف”.
وقال أشرف صبحي في تصريحات خاصة عبر برنامج نمبر وان على قناة النهار: “مستعدين في أي وقت لاستضافة دوري أبطال إفريقيا في حال تأهل الأهلي والزمالك”.
ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي بينما يستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي.
وتابع: “مصر دائما جاهزة لاستضافة البطولات و النهائيات الإفريقية”.
ومن جانبه قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن البوركينابي إيريك تراروي مهاجم نادي بيراميدز رفض حضور جلسة المفاوضات مع مسؤولي نادي الزمالك، من أجل إقناعه باللعب للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد عمر ربيع ياسين في برنامجه “نمبر وان” على قناة “النهار” أن تراوري أبلغ وكيل أعماله برفض اللعب للزمالك متمسكًا بالانتقال للنادي الأهلي في ظل وجود مفاوضات مكثفة معه من قبل المارد الأحمر، وتوقيعه عقود انتقاله للفريق في مرتين سابقتين.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.