غير مصنف

عبد النبي يُقدم درع الجامعة لمدير الأمن الإداري

قدم الدكتور مصطفى عبد النبي، رئيس جامعة المنيا، درع الجامعة للعقيد أسامة فوزي مدير الأمن الإداري، خلال إنعقاد المجلس تقديراً لما قدمه من جهد وتفاني وحرص على خدمة الجامعة خلال فترة توليه العمل بالجامعة، وحتى بلوغه السن القانونية.

اكد عبد النبي، أن تكريم الجامعة لأبنائها المخلصين يُعد من السياسات والثوابت التي تلتزم بها الجامعة، إيماناً منها بدور مُنتسيبيها واسهاماتهم في نهوضها وارتقائها، متمنيًا له دوام التوفيق والسداد والصحة والعافية بالمرحلة القادمة.

كما شدد رئيس الجامعة على تطبيق وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمدرجات وقاعات التدريس والمعامل؛ للحد من انتشار فيروس كورونا، ومراعاة التباعد، وتقليل الكثافة بأتوبيسات نقل الطلاب داخل الحرم الجامعي إلى 50% من طاقتها.

اشاد الدكتور مصطفى عبد النبي، بمجهودات أعضاء هيئة التدريس في إنهاء رفع جميع مقرراتهم الدراسية بالكليات على منصة الجامعة التعليمية، وتفاعلهم مع طلابهم بما يوفر بيئة تعليمية فعالة، موجهاً إلي إنجاز أعمال المعاملات الخاصة بالتنويهات الإلكترونية، التي تقدمها الجامعة من خلال التواصل الرقمي لطلابها وباحثيها والخريجين، وذلك نظراً للحاجة الماسة إليها خلال جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى