محافظات

الكشف على 506 حالة فى قافلة مستقبل وطن بمنشأة اليوسفي ببني مزار


إنطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.
قام حزب مستقبل وطن بمحافظة المنيا بتنظيم قافلة طبية بقرية منشاة اليوسفي بمركز بني مزار. اقيمت القافلة بالتعاون مع مؤسسة راعي مصر تحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين، وشملت تخصصات الرمد ، الجلدية ، عظام ، وباطنة ، القلب والصدر ، وأطفال ، وتحاليل طبية، وأسفرت عن توقيع الكشف الطبي على ٥٠٦ حالة ، منهم ١٠٢ عظام ، ١١٣ رمد ، ١٠٧ جلدية ، ١٠٣ باطنة ، ٣٠ الاطفال ، و تم صرف الأدوية اللازمة لجميع الحالات بالمجان ، كما تمكنت القافلة من اجراء التحاليل الطبية لعدد ١٥ حالة بخصم ٥٥% ، كما تم عمل ٢١ نظارة طبية ، و٢٨ عملية عيون ،وعمليتان رباط صليبي وغضروف .
كما تم إجراء ٤٥ تحليل سكر واعتلال الكلي ، وإعطاء تطعيمات كورونا لعدد ١٣٥ مواطن تنفيذا للمبادرات الرئاسية .


وتاتى هذه القوافل ضمن خطة فعاليات الحزب وفي إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية ، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية ، في مختلف المجالات ، لتلبية احتياجات المواطنين ، للتخفيف عنهم ، في إطار مبادرة “حياة كريمة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى