«الكِبار ينتصرون».. نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال إفريقيا

0

انتهت مباريات اليوم الأول من مباريات ذهاب الدور الأول من بطولة دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020- 2021، ولا توجد مفاجآت في النتائج؛ حيث أن الكبار ينتصرون ويحققون نتائج إيجابية لصالحهم، تساعدهم في التأهل إلى دور المجموعات.

وأُقيمت اليوم 3 مباريات، وأسفرت نتائجها عن الآتي:

1- فوز فريق ماميلودي صندوانز الجنوب إفريقي على مضيفه جوانينج جالاكسي البوتسواني، بثنائية نظيفة (بتلك النتيجة تكون فُرَص صندوانز أقرب إلى التأهل لدور المجموعات؛ حيث أن مباراة العودة ستكون على ملعبه، ويحتاج إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة؛ أو على الأقل الهزيمة بهدف نظيف).

2- تعادل فريق فيتا كلوب الكونغولي مع مضيفه يونج بوفالويس بطل إيسواتيني، بنتيجة 2- 2 (بتلك النتيجة تكون فُرَص فيتا كلوب أقرب إلى التأهل لدور المجموعات؛ حيث أن مباراة العودة ستكون على ملعبه، ويحتاج إلى الفوز بأي نتيجة؛ أو على الأقل التعادل بنتيجة 1- 1).

3- تعادل سلبيًا، الرجاء المغربي مع مضيفه تونجيث السنغالي (بتلك النتيجة تكون فُرَص الرجاء أقرب إلى التأهل لدور المجموعات؛ حيث أن مباراة العودة ستكون على ملعبه، ويحتاج إلى الفوز بأي نتيجة).

وتُستكمل باقي المباريات غد، الأربعاء، وستقام مباريات العودة لهذا الدور يوم 6 يناير المقبل، ويشارك كل من الأهلي والزمالك المصريين في تلك النسخة من البطولة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.