اللجنة الخماسية تجتمع غدا بأندية الشرقية والإسماعيلية وكفر الشيخ

0

شيماء مصطفى

تواصل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعاتها مع أندية القسم الثالث، حيث تجتمع في الحادية عشر صباح غد السبت مع أندية الشرقية والإسماعيلية، وسوف تلتقي أندية كفر الشيخ في الثانية ظهرا بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة.

ومن ناحيه آخرى قررت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة  إلغاء مسابقات الناشئين هذا الموسم رسميا وذلك بسبب ضيق الوقت وحفاظا على سلامة اللاعبين من فيروس كورونا المستجد.

وسوف يتم الاعلان عن تفاصيل المسابقات فى الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة بعد التناقش مع محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة حول تطوير المسابقات فى النسخة الجديدة.

وفي سياق متصل تستكشف اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني غدا الخميس جولاتها مع أندية القسم الثالث بزيارة الأندية فى محافظات مطروح والإسكندرية والبحيرة.

كانت رئيس اتحاد الكرة قد بدا المناقشات مع أندية القسم الثالث في الأسبوع الماضي، بالاجتماع مع أندية في القاهرة والجيزة وبني سويف والفيوم، ثم اقام باجتماع بأندية جنوب الصعيد الذي تم يوم الاثنين الماضى.

ونذكر أن الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقد اجتماعات ممثلا عن الجبلاية مع أندية القسم الثالث في منطقة الصعيد.

وحضر كل من الاجتماع الذي عقد في كلية التربية الرياضية بمحافظة أسيوط، شرف دسوقي رئيس نادي البداري، وأحمد سعد نائب رئيس نادي القومية  وعبدالكريم فرغلي رئيس نادي أسمنت أسيوط، وأحمد حسين رئيس نادي الوليدية بأسيوط، وعماد فتحي رئيس نادي شباب الخارجة، وعصام عصمت حافظ رئيس نادي أهلي المنشاة، والدكتور حاتم فتح الله رئيس نادي المراغة، وياسر حسين رئيس نادي أخميم، وسيد نور رئيس نادي ملوي، وحسن حلمي رئيس نادي بني مزار، وعصام عصمت حسن رئيس نادي ناصر الفكرية، ومحمد سعيد رئيس نادي مكة المكرمة بجرجا.

ونتج الاجتماع بقرار تعديل لائحة النظام الأساسي وتطوير المسابقات وحرص نائب رئيس اللجنة الخماسية على الاستماع لوجهة نظر ممثلي الأندية لنقلها للجنة الخماسية، لدراستها ووضعها بعين الاعتبار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.