غير مصنف

اللواء السيد سلطان مديرا لأمن الدقهلية… تعرف عليه

سامح الألفي ونورا سعد

أعلن اللواء محمود توفيق وزير الداخلية اليوم الأربعاء عن حركة تنقلات قيادات الوزارة من مديري الأمن ومساعدي  مديري الأمن والتي تضمنت تعيين اللواء السيد سلطان، مديراً لأمن الدقهلية.

اللواء السيد سلطان هو أحد القيادات الأمنية التي على علم ودراية بكل كبيرة وصغيرة في محافظة الدقهلية حيث انه كان يعمل بها مديراً للمباحث، ثم حكمداراً للمديرية، ونائباً لمدير الأمن، وأخيراً مديراً لأمن الدقهلية.

كما شارك اللواء سلطان في أكبر القضايا التي شهدتها محافظة الدقهلية على مدار عامين كاملين، وذلك بتواجده في الشارع، مما يجعله جاهزاً لجميع الملفات والبلاغات الأمنية على مدار الساعة داخل المحافظة.

والجدير بالذكر أن اللواء السيد سلطان، يعرف جيدا طبيعة العمل الأمني في محافظة الدقهلية من خلال عمله مديراً لمباحث المديرية، وجاء بعدها ليعمل حكمداراً للمديرية، ويعرف الطبيعة الأمنية ومشاكل كل مركز من مراكز المحافظة عن قرب مما يجعله لا يستنفذ وقتاً لفهم الملفات الأمنية للمحافظة.

وتعتبر محافظة الدقهلية من أهم محافظات الوجه البحري حيث أنها تتوسط 5 محافظات ولها حدود مشتركه معها هي القليوبية والغربية ودمياط والشرقية وبورسعيد مما يجعل العمل الأمني بها تحديا كبيرا وتحتاج إلى تأمين كبير، علاوة على الكثافة السكانية بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى