اللواء تادرس قلدس يعد أبناء أسيوط بمزيد من العطاء والانجازات

0

قال اللواء تادرس قلدس مرشح مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة أسيوط، أنه بالفعل بدأ برنامج حقيقي في دورة المجلس سابقة في العديد من المجالات، استناداً إلى اجتهاده وتفانيه في خدمة ومصلحة أبناء دائرته في أسيوط.

وتابع «قلدس» خلال حديثه لـ«اليوم»، قائلًا: «تقدمت بطلب إحاطة لوزير الصحة وتمت الموافقة علي تطوير وتحديث مستشفي الرمد، وتزويدها بكافة الأجهزة الحديثة وتم تجهيز غرف عمليات لخدمة المواطنين علي مستوي المحافظة ككل باعتبار أن مستشفي الرمد هي الوحيدة علي مستوي محافظة أسيوط».

وأضاف قلدس: «تم حل مشكلة مستشفي المبرة بعد توقف أعمال الإنشاءات والتجديد بسبب خلافات مع مقاول مكلف وتم سحب العملية واسنادها لاحدي شركات تابعة للقوات المسلحة من أجل استكمال وتجديد عملية البناء والتحديث من أجل تقديم خدمة افضل تليق بالمواطن الاسيوطي.

واستطرد قلدس: لم نبخل بجهد أو عرق لخدمة أبناء دائرة مدينة أسيوط ومركز أسيوط في مجال التعليم بعد غلق مدرسة تجارة نظام سنوات ثلاثة وتحويل المدرسة الي فندقية وخروج طلاب مدرسة  لبعض المراكز من عملية نقل أصبح الأمر يمثل ثقل وعبئ على الطلاب وأولياء الأمور قمنا بحل مشكلة بعد تواصل مع وزير تربية وتعليم»، واعداً بمزيد من العطاء في أي موقع من المواقع الخدمية التي تهم مواطني دائرته بصفة خاصة وأسيوط بصفة عامة كونه نائب الشعب.

اللواء تادرس قلدس
اللواء تادرس قلدس
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.