الليلة.. الأهلي في رحلة كروية أمام إف سي مصر بعد حسم اللقب المحلي

0

يدخل الليلة الأهلي نزهة كروية هادئة أمام نادي مصر بعد أن حسم المارد الأحمر لقب بطولة الدوري هذا الموسم للمرة ال42 في تاريخه قبل نهاية المسابقة ب6 جولات، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب استاد الكلية الحربية في ثاني مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد الأهلي قبل مباراة اليوم في الصدارة ب73 نقطة، بعد أن حسم لقب البطولة المحلية للمرة الثانية والأربعين في تاريخه الحافل بالبطولات والإنجازات، بعدما لعب 28 مباراة ، فاز 23 لقاء وتعادل 4 مباريات وخسر في لقاء وحيد، سجل خلالها 63 هدف واستقبلت مرماه 8 أهداف فقط.

فيما يقع نادي مصر في المركز السابع عشر وهو قبل الأخير بجدول المسابقة برصيد 20 نقطة، بعد أن لعب 27 مباراة، فاز 3 وتعادل 11 وخسر 13، له 17 هدف وعليه 40 هدف.

يعد أخر مواجهة للأهلي كان أمام مصر المقاصة في الجولة الماضية، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بينما يعد أخر لقاء لإف سي مصر كانت أمام طنطا في نفس الجولة، وانتهت المباراة أيضا بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويسعى الأهلي في هذا اللقاء لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد، بعد أخر تعادلين للفريق في أخر جولتين بالمسابقة أمام ناديي الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، ويرغب فايلر في الاعتماد بشكل كبير على العناصر الأساسية للفريق، عن اللاعبين الشباب خلال المرحلة القادمة بعد حسم الدوري، تأكيدا على الاطمئنان لجاهزية واستعداد العناصر الحيوية قبل خوض غمار الأميرة الأفريقية.

في المقابل، يسعى نادي مصر بقيادة الكابتن طارق عبد الله والذي تولى المسئولية مؤخرا خلفا لخالد جلال الذي استقال من منصبه نتيجة تراجع النتائج، للتمسك بالأمل الضعيف في البقاء، ويأمل في انتفاضة لاعبي الفريق القاهري وتحقيق الانتصارات في قادم المباريات بما فيهم المارد الأحمر، إذا ما أراد الاستمرار في دوري الأضواء والشهرة، وهو ما يبدو أمرا صعبا للغاية ولكنه ليس مستحيلا.

وقد أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة وجيه أحمد، عن طاقم حكام مباراة الأهلي ونادي مصر، حيث استقرت على أن يدير المباراة تحكيميا محمود بسيوني ويعاونه كل من محمد عبد القادر، ومصطفى حسن، وحسين إسماعيل حكما رابعا، ووائل فرحان وأحمد عبد الله حكما للفيديو.

ويرصد ” اليوم ” جدول ترتيب الدوري حتى الآن:

1/ الأهلي في الصدارة ب 73 نقطة.
2/ الزمالك في الوصافة ب 58 نقطة.
3/ الأهرام (بيراميدز) برصيد 51 نقطة.
4/ المقاولون العرب برصيد 49 نقطة.
5/ سموحه برصيد 39 نقطة.
6/ الاتحاد السكندري برصيد 38 نقطة.
7/ إنبي برصيد 38 نقطة.
8/ مصر المقاصة برصيد 37 نقطة.
9/ أسوان برصيد 34 نقطة.
10/ طلائع الجيش برصيد 33 نقطة.
11/ الإنتاج الحربي برصيد 33 نقطة.
12/ الإسماعيلي برصيد 31 نقطة.
13/ المصري برصيد 29 نقطة.
14/ حرس الحدود برصيد 29 نقطة.
15/ الجونة برصيد 28 نقطة.
16/ وادي دجلة برصيد 27 نقطة.
17/ نادي مصر برصيد 20 نقطة.
18/ طنطا برصيد 18 نقطة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.