الليلة.. الأهلي يسعى للتأهل لدور الثمانية على حساب الترسانة بكأس مصر

0

يخوض الليلة فريق الأهلي مواجهة ساخنة ضد الترسانة في لقاء خارج التوقعات، نظرا لظروف الفريقين المتغيرة تماما، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على استاد السلام، في إطار منافسات دور ال16 لبطولة كأس مصر.

ويأتي تأهل المارد الأحمر لهذا الدور بعدما حقق فوزا ثمينا على حساب بني سويف بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في حين تأهل الشواكيش لدور ال16 بعد إطاحته بإنبي بركلات الترجيح.

ويدخل الفريق الأحمر المباراة وهو يعاني من غيابات بالجملة في صفوفه، أبرزها الثنائي أيمن أشرف وعمرو السوليه بداعي الإيقاف، كما يغيب علي معلول المدافع الأيسر للفريق بعد الموافقة على سفره إلى بلاده للمشاركة مع المنتخب قبل انطلاق معسكر نسور قرطاج، بجانب عدم تواجد وليد سليمان عن المباراة بسبب الإصابة، فيما لم يحسم أمر الثنائي جونيور أجاي وأحمد الشيخ من المشاركة في مباراة الليلة أمام الشواكيش من عدمه، نتيجة لمعاناتهما من الإجهاد.

ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز ليكمل مسيرته في الكأس والمنافسة على اللقب، بجانب أنها تعد مباراة تحضيرية وفرصة لمشاركة أكبرعدد من اللاعبين لتجهيزهم للمواجهة المرتقبة مع فريق الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقررة يوم 17 أكتوبر المقبل.

في المقابل يعاني الترسانة الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية من تذبذب كبير في مستوى الأداء والنتائج، مما جعله عرضه للهبوط لدوري الدرجة الثالثة، لكن الشواكيش تسعى لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل على حساب بطل الدوري واستغلال غيابات الفريق الأحمر الأساسية، والظهور بشكل مميز وتقديم مباراة على أعلى مستوى تتسم بالروح القتالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.