المؤبد لشقيقين تورطا في هتك عرض فتاة بالمنيا

0

جمال زكى

عاقبت اليوم الثلاثاء محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، وعضوية المستشارين وائل شعبان وأحمد حنفى وامانة سر اندراوس فهمى شقيقين اثنين بالسجن المؤبد، لتورطهما في خطف أنثى في العقد الثاني من عمرها، ومحاولة هتك عرضها بمركز مغاغة شمال محافظة المنيا عام 2019 .

وقال مصدر قضائي إن المحكمة قضت في القضية رقم 14586 لسنة 2019 جنايات مغاغة والمقيدة برقم برقم 512 لسنة 2019 كلي شمال المنيا، بمعاقبة كلا ًمن المتهمين: “ربيع.ع.ا” 39 عامًا وشقيقة “علي” 19 عامًا، ويقيمان بمركز مغاغة بالسجن المؤبد، لقدومهما في السادس عشر من أبريل عام 2019 بخطف المجني عليها “أمل.م.ق” في العقد الثاني من عمرها بالإكراه من خلال تضيق الطريق عليها حال سيرها.

وجذبها المتهمان وأمسكا بها عنوةً محاولين إدخالها داخل السيارة الخاصة التي كانا يستقلانها للابتعاد عن مكان تواجدهما، وكذلك هتك عرضها بأن نزل المتهم الأول من السيارة وضمها إليه وألصق جسده بها من الخلف وأستطالت يده إلى صدرها، وقام المتهم الثاني بجذبها عنوةً، محاولين إدخالها سيارتهما للإبتعاد عن مكان تواجدهما؛ لكن حيلتهما لم تفلح وفشل مخططهما السافر لإستصراخها بالمارة الذين أغاثوها على الفور وقاموا بتخليصها من يديهما.

وأستندت المحكمة الى تقرير الصفة التشريحة للطب الشرعى. واقوال الشهود والجيران وتحريات المباحث فى الواقعة التى احالها المستشار ابو الوفا عيسى المحامى العام لنيابات شمال الى الجنايات والتى اصدرت حكمها المتقدم على المتهمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.