المتهمون بقتل شاب في مقر انتخابي بأبوتيج يمثلون الجريمة أمام النيابة

0

عبدو جمال

مثل المتهمون بقتل شاب في شقة سكنية بمساكن ابوتيج سوهاج بحري التي تدار كمقر انتخابي لاحد المرشحين، الجريمة التي ارتكبوها، وذلك أمام النيابة العامة ووحدة المباحث.

وتمكنت وحدة مباحث أبوتيج امس الثلاثاء من كشف غموض جريمة قتل وقعت بأحد المقرات الانتخابية لمرشح لمجلس النواب 2020 عن دائرة أبوتيج بالمساكن الشعبية بطريق “أسيوط – سوهاج”  بحري.

وأسفرت التحريات عن وجود اشتباه في علاقة بين القتيل وسيدة متزوجة جارته بقرية دوينة، حينما تتبعها زوجها وشقيقها إلى أن دخلت الشقة التى ينتظر بها المجنى عليه واقتحموها.

بعدها وقعت مشادة بينهم أدت إلى إصابة المجنى عليه برأسه بأستخدم آله حادة وقطع بالرقبة باستخدام سكين، بينما نثر الجانى مبالغ مالية جوار الجثة لإبعاد الشبهة عنهم.

وتلقى مدير أمن أسيوط، اللواء أسعد الذكير، إخطاراً من مأمور قسم شرطة أبوتيج، بوصول بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة شخص مقتول بالمقر الانتخابي لأحد المرشحين بالمساكن البحرية، على طريق “أسيوط – سوهاج” بحري، بجوار مطعم “عباد الرحمن”.

وعلى الفور، انتقل فريق من ضباط مباحث فرع الجنوب، ومباحث القسم إلى محل البلاغ، كما تم الدفع بسيارة إسعاف، وبالمعاينة والفحص، تبين مقتل شخص يدعى “محسن فتحي علي”، 25 سنة، مقيم بقرية “دوينة”، إثر إصابته بتهتك في الرأس، وتم العثور على الجثة داخل مقر المرشح “م. أ”، فردي مستقل، وتم نقل الجثة إلى مستشفى “الإيمان”، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.