أخبار

المحرصاوي يتفقد امتحانات الدراسات الإسلامية للبنات ويتابع أعمال الإنشاءات والتطوير بالجامعة

تفقد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر كلية الدراسات الإسلامية للبنات بمدينة نصر لمتابعة لجان الامتحانات وبعض أعمال الصيانة والإنشاءات داخل الجامعة.

يأتى ذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع أعمال الإنشاءات والصيانة والتطوير داخل جميع قطاعات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

رافق المحرصاوى فى الجولة اللواء أيمن الدرديري، رئيس الإدارة المركزية للمدن الجامعية والأمن بجامعة الأزهر.

وخلال الجولة اطمأن رئيس الجامعة على انتظام العمل بلجان الامتحانات، وتطبيق توصيات لجنة الأزمات بالجامعة؛ من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية؛ لمواجهة جائحة كورونا.

على الجانب الآخر تفقد  رئيس جامعة الأزهر أعمال إنشاء المبنى المركزي للاختبارات الإلكترونية  بحرم الجامعة بفرع البنات بمدينة نصر، وأوضح رئيس الجامعة أن هذا المبنى المركزي للاختبارات الإلكترونية يقام بالتوازي مع جهود الجامعة في ملف التحول الرقمي، ومواكبة للمخطط الإستراتيجي لرؤية مصر 2030م بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

أوضح رئيس الجامعة خلال الجولة أن هذا المبنى المركزي للاختبارات الإلكترونية تستفيد منه جميع كليات فرع البنات، مشيرًا إلى أن هذا المبنى سوف يتم تدعيمه بأحدث التقنيات الحديثة في مجال الحاسب الآلي فائق السرعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى