المحرصاوى يهنئ كلية الدراسات الإسلامية لاعتماد مجلتها من الأعلى للجامعات

0

محمد الطوخى

هنأ الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر الشريف أسرة كلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنات بالقاهرة بمناسبة اعتماد مجلة ” الزهراء ” التابعة للكلية من المجلس الأعلى للجامعات المصرية وحصولها على تقييم 7 من  7  .

من جانبها أشادت الدكتورة شفيقة الشهاوى عميد كلية الدراسات الإسلامية للبنات بجامعة الأزهر بالقاهرة بالمجهود الذى بذل من أسرة تحرير مجلة الزهراء التابعة للكلية ووجهت الشكر  للدكتورة سعاد يوسف أبو المجد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتورة فاطمة رجب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ، إضافة إلى الدكتورة سوسن الهدهد ، والدكتورة دعاء الصعيدى .

ووجهت الشهاوى الشكر والتقدير لأسرة تحرير مجلة الزهراء على تفوقها واعتمادها من المجلس الأعلى للجامعات والدعم المتواصل من فضيلة الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر للكلية والمجلة .

إقرأ أيضا ..

رئيس جامعة الأزهر يزف بشرى سارة للطلاب حول تسكينهم فى المدينة الجامعية

 

أكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر الشريف  قبول كافة الالتماسات التى تقدم بها الطلاب الحاصلين على تقدير جيد وكافة الالتماسات الأخرى التى تقدم بها الطلاب خلال الفترة الماضية ، وذلك بسبب الأزمة الراهنة التي تشهدها البلاد وتخفيفا وحرصا من على مصلحة الطلاب وسلامتهم .

 

وأضاف المحرصاوي  خلال لقائه المباشرمع الدكتورة أنوار عثمان خلال بث مباشرعبر سفراء الأزهر أون لاين أن الحجرة يتم تسكين فيها طالبين ، أو طالبتين ، إتباعًا لمنظومة التباعد الإجتماعى التى إتخذتها الدولة كافة المؤسسات ، لافتًا إلى أن الطلاب الذين تقدموا بطلبات لتأجيل الأمتحانات سيتم اعتبار دخلوهم الامتحانات لأول مرة ، وإعطاهم الدرجات كاملة.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.