أخبار

غرفة الثانوية الأزهرية: رصد حالة غش إلكترونى وإلغاء ندب 5 مراقبين

محمد الطوخى

قال الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية إنه أجرى اليوم امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم العلمى فى مادة الصرف ولم يتبقى سوى مادة واحدة التى ستجرى بإذن الله يوم الخميس القادم وهى مادة التفسير وأسال الله التوفيق والنجاح لأبنائنا .

وأضاف خليل خلال مؤتمره الصحفى اليوم أن امتحان الصرف جاء يداعب عقول أبنائنا وبناتنا طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية وما بين يسير وسهل ومتوقع بالنسبة للطلاب وهناك جزء فى الامتحان يعتمد على عقل الطالب حتى يتميز الطلاب المتفوقون والمجتهدون من غيرهم .

وكشف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه خلال تتبع لجان الامتحانات رصدنا حالة واحدة من الغش الإلكتروني وعدد قليل من حالات الإخلال بنظام سير الامتحانات كتمزيق الأوراق أو الشطب، وتم إلغاء ندب 5 أعضاء بسبب تغيبهم اليوم مع العلم أن الأعداد المتواجدة فى اللجان اليوم أصبحت قليلة بسبب الاستغناء عن عدد من الذين يراقبون امتحانات الأدبى لانتهاء الامتحانات لهم وبقى عدد لاستكمال امتحانات العلمى .

ناشد رئيس قطاع المعاهد على الطلاب أن يجدوا ويجتهدوا فى المادة المتبقية وهى التفسير وأن يشرح صدور الطلاب لتلقى العلم والصبر على المذاكرة وأن يوفقكم لما فيه الخير والصلاح .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى