المحرصاوي يشيد بجهود طب الأزهر في مواجهة أزمة كورونا

0

محمد الطوخى

أشاد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر الشريف بالجهود العظيمة التى بذلتها الفرق الطبية بكلية طب الأزهر خلال أزمة فيروس كورونا وأن هؤلاء الأطباء لم يقصروا فى شيء وبذلوا كل جهد وتفانى فى أداء رسالتهم السامية خلال الجائحة أن جهود القطاع الطبي بجامعة الأزهر وأن تلك الجهود سوف يسجلها التاريخ بأحرف من نور والجميع يشهد على الدور العلمى والبحثى والطبى لهم .

وأضاف المحرصاوي خلال حضوره اجتماع مجلس كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة برئاسة الدكتور حسين أبو الغيط، عميد الكلية، والدكتور خيري عبد الحميد، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبد العزيز، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وبحضور نواب رئيس الجامعة،

وكشف رئيس جامعة الأزهر أن قيادات الدولة كافة برئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قد وجهت الشكر لمؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً على المجهود العلمى والبحثى المتميز الذى تحققه خلال المرحلة الجارية. برئاسة فضيلة الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر؛ وذلك للجهود المخلصة التي بذلها ويبذلها قطاع الطب بجامعة الأزهر في القاهرة وأسيوط ودمياط.

وأكد المحرصاوى أن تلك الجهود المخلصة والمتميزة لكلية طب الأزهر وجهود أطباءها خلال أزمة كورونا أثمرت عن موافقةَ مجلس الوزراء على توفير 2500 درجة من أجل تعيين أطباء؛ لسد العجز الكبير في قطاع المستشفيات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.