المحكمة الرياضية ترفض شكوى سانتوس ضد برشلونة بشأن صفقة نيمار

0

شيماء مصطفى

أعلن اليوم الثلاثاء نادي برشلونة الإسباني رفض محكمة التحكيم الرياضية الاستئناف الذي تقدم به نادي سانتوس البرازيلى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا، فيما يتعلق بصفقة انتقال نجم السليساو نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق الكتالونى السابق، حيث طالب النادي البرازيلي بدفع تعويض قدره 61 مليون و295 ألف يورو.

وذكر بيان نادى برشلونة، أنه رفضت محكمة التحكيم الرياضية الاستئناف الذي تقدمت به إدارة نادى سانتوس للفيفا حيث طالب النادي البرازيلي بدفع تعويض من نادي برشلونة عن الخسائر الرياضية التي تعرض لها جراء صفقة النجم نيمار.

كما أشار برشلونة في بيانه، إلى أن محكمة التحكيم الرياضية، أوضحت أن العقد بين سانتوس واللاعب قد انتهى بالاتفاق المتبادل، وأن الفريق الكتالونى لم ينتهك أي اتفاقية نقل عندما دفع مبالغ إضافية إلى والد اللاعب وأحد الشركات، وأن البارسا لم يتصرف في بطريقة احتيالية عندما وقعت عقدًا مسبقًا مع نيمار أو عندما وقعت اتفاقية نقل مع سانتوس.

ومن جانبه تشهد المواجهة النارية بين فريقى أرسنال الإنجليزى وضيفه ليستر سيتى، والتي من المقرر إقامتها على ستاد “الإمارات”، في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”، صراع خاص بين النجم الجابونى بيير إيميريك أوباميانج مهاجم “الجانرز” وجيمى فاردى مهاجم “الثعالب”.

أسوان يواصل استعداداته للدوي في معسكره بالمركز الأوليمبي

كما تكشف الإحصائيات، نجاح فاردى في تسجيل 21 هدفا خلال مشاركته في 30 مباراة بالدوري الإنجليزي بالموسم الحالي الذى شهد تتويج ليفربول باللقب بشكل رسمي في وقت سابق للمرة الأولى منذ 30 عاما بعد تربعه على صدارة الترتيب.

وعلى صعيد آخر فاز فريق برشلونة الإسباني على آرسنال الإنجليزي بهدفين لهدف، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب “كامب نو”، فى بطولة كأس خوان جامبر الودية.

آرسنال أحرز الهدف الأول الذي جاء في الدقيقة 39 بعدما نجح أخيرا في استغلال الهجمات المرتدة، وسجل الهدف بيير إميريك أوباميانج بعد تمريرة رائعة من مسعود أوزيل، سددها قوية في شباك برشلونة.

وجاء الهدف الاول للبارسا عبر اللاعب ميتلاند نيلز مدافع الجانرز عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 69 ، وسجل لويس سواريز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة ليهدي فريقه الفوز بعد أن كان بديلًا منذ بداية اللقاء.

ويواجه برشلونة، نابولى الإيطالى فى مباراتين وديتين يومى 7 و10 أغسطس الجارى فى آخر تجاربه قبل لقاء أتلتيك بلباو فى افتتاح مباريات الدورى الإسبانى يوم 16 أغسطس.

فى المقابل ستكون مباراة اليوم هى الأخيرة للجانرز قبل انطلاق الموسم الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.