أخبارفيديوهات

أحمد موسى: نستورد تليفونات بـ 2.3 مليار دولار وعربيات بـ 5 مليار «محدش بيعمل كده»

قال الإعلامي أحمد موسى، إن المصريون يستوردون سيارات بمبلغ يتراوح ما بين 4 إلى 5 مليارات دولار، وما بين 2 إلى 3 مليارات دولار قيمة فاتورة استيراد الموبايلات.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد: «حد يعمل كده في بلد تعاني، وتحاول الحفاظ على كل جنيه، أنا بعطيك الأرقام دي عشان تبقى عارف إننا عندنا انفلات في الاستيراد، حتى رغم إن السيارات اللي بتدخل البلد بيدفع عليها جمارك بس الأهم يكون عندي فلوس».

وتابع أحمد موسى، أنه يبغي على المصريين مراجعة حساباتهم لأننا جزء من العالم ونشعر بالأزمة الاقتصادية، مشيرا إلى أن الدولة تحاول توفير الغذاء للشعب تحت أي أسعار أو ظروف، ولم تتأخر الدولة في ذلك.

وأردف أحمد موسى أنه لن يحدث أن أبدا أن تذهب إلى محطات الوقود فلا تجد البنزين، أو تذهب إلى السوق فلا  تجد الرغيف خصوصا الذي سعره 5 ساغ، ستجده ولن يقترب منه أحد، مضيفا: «فيه فاتورة ضخمة على الكل، نشيل مع بعض، لأننا والله إحنا في مرحلة لا تحتاج إمساك العصا من المنتصف، لأننا في معركة تكسير عظام وتدمير دول وحرب وجودية في ظل ما يجري من حولنا، تقودها الولايات المتحدة الأمريكية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى